صور 4 نجوم صدموا الجمهور بتغير شكلهم في زفاف تامر عبد المنعم..أبرزهم طلعت زكريا وزوجة عماد الدين أديب

شهد حفل زفاف الفنان تامر عبد المنعم على أمنية الطوخي كثير من المفاجآت، حيث حضر الحفل عدد كبير من المشاهير في مصر، وقد فوجئ الجمهور بظهور الإعلامي عماد الدين أديب مع زوجته الفنانة الشابة مروة حسين بعد غياب طويل عن المناسبات الاجتماعية، وبخلاف ملامح الكبر التي بدت واضحة جدا على الإعلامي الشهير، فإن زوجته الشابة تغيرت كثيرا ولم يعرفها الحضور بسهولة.

عماد أديب وزوجته يصدمان الجمهور

فبدا أن مروة حسين تعاني من فقدان وزن بشكل غير طبيعي، وهو الأمر الذي أثر على ملامح وجهها، وظهرت نحيلة جدا وشاحبة، ولم تتحدث كثيرا مع المدعويين، خصوصا وأن أغلبهم لم يعرفها أصلا بعد اختفاءها عن الساحة منذ زواجها، حيث توقفت عن التمثيل.

عماد الدين اديب وزوجته

النجوم الرجال تغيروا كثيرا

أيضا ظهر الفنان طلعت زكريا بملامح غريبة، وقد زاد وزنه بشكل كبير، واستعمل صبغة قوية جدا لشعره، وبدت ملامحه متغيرة كذلك، بعد أن تقدم في العمر، وعاني مؤخرا من عدة أزمات صحية متلاحقة.

زفاف تامر عبد المنعم

أيضا شهد حفل زفاف تامر عبد المنعم على زوجته الثانية، ظهور الفنان شادي شامل بلوك مختلف، حيث كان قد ظهر به قبل أسابيع في زفاف المطربة جنات، ولكنه غير فيه بعض الشيئ هذه المرة، وقد ظهر شادي شامل الذي قدم دور العندليب عبد الحليم حافظ قبل سنوات في مسلسل يحمل اسمه، بشكل مغاير كثيرا.

وبعد غياب طويل أيضا ظهر الفنان عمر حسن يوسف نجل الفنان الكبير حسن يوسف، وقد فقد كثير من وزنه أيضا .