صور كواليس الموسم الجديد من "قعدة رجالة"..كيف سيكون باسل خياط؟

"تجربة مفيدة ممتعة وبتخوف اإك تعيش شخصية راجل انت ضده ومختلف معه بآراءه...بس هو موجود ومقتنع فيها".. هذه هي الجملة الترويجية للموسم الجديد لبرنامج "قعدة رجالة" الذي بدأ تصويره مؤخرا بطاقم مذيعين مختلف، حيث تم الاستغناء عن مقدمي موسمه الأول وهم إياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل.

"قعدة رجالة 2"

ويحاول النجوم الجديد "باسل خياط وكريم فهمي وأحمد فهمي"، الذين يتولون تقديم الموسم الثاني من "قعدة رجالة" حاليا الترويج للحلقات بشتى الطرق، من خلال صور الكواليس، واللافت أن التعليقات أغلبها تتشوق لرؤية باسل خياط في دور المذيع لبرنامج اجتماعي خفيفي يتحدث عن علاقة الرجل بالمرأة، ويحاول إنصاف الرجل حتى لو كان خائنا ويلقي اللوم على الفتاة دوما، من خلال سيناريو الحلقات الذي يعتمد على تلك التيمة، حيث أن باسل خياط معروف بحديته الشديدة.

 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173) on

باسل خياط في "قعدة رجالة"

ورغم أن باسل خياط كان قد خاض تجربة برامج التليفزيون من قبل ضمن برنامج "آراب كاستينج" بموسميه ولكنه كان يؤدي دوره كفنان يختار المواهب التمثيلية، ولكنه يظهر في "قعدة رجالة" بصفة مذيع ويبتعد تماما عن شخصيته الحقيقية.

ومن المقرر أن تعرض قناة dmc قريبا عن موعد بث حلقات الموسم الجديد من "قعدة رجالة" والذي يستضيف شخصيات نسائية وكان من أبرزهم في الموسم الأول منى زكي، و دينا الشربيني و أصالة.