بالصور: هؤلاء النجوم صامدون في زيجاتهم الاولى

مع انتشار حالات الطلاق بين الكثير من النجوم وتعدد زيجاتهم لاحقا، لا يخلو الأمر من زيجات صامدة منذ المرة الاولى ومرّ على بعضها أكثر من 10 سنوات حيث ما يزال يكلل الحب والرومانسية حياة عدد لا بأس به من المشاهير الى جانب اطفالهم بدون أن تعكر الخلافات الزوجية حياتهما.

تعرفوا معنا على أبرز زيجات المشاهير الصامدة منذ سنوات منذ الزيجة الاولى لهما:

منى زكي وأحمد حلمي

قصة حب النجمين منى زكي واحمد حلمي ما تزال تكلل حياتهما الزوجية بعد مرور 14 سنة على زفافهما. فالثنائي المصري يعتبران اليوم نموذجا من انجح وأطول الزيجات بين جيلهم من الفنانين.

زفاف منى زكي واحمد حلمي

وهذا العام، احتفل النجمين بقدوم مولودهما الثالث "يونس" لينضم الى ابنائهما : "لي لي" و "سليم".

نانسي عجرم وفادي الهاشم

تسع سنوات ناجحة مرت على زواج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم، ولم تعرف الخلافات اليهما طريقاً، وأثمر ارتباطهما عن فتاتين هما " ايلا وميلا.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ويشارك الثنائي دوما الجمهور بصور رومانسية وعائلية لهم تعكس مدى الانسجام والدفء الاسري الذي يربط علاقتهما.

عاصي الحلاني وكوليت بولس

النجم عاصي الحلاني يعد من الفنانين المحظوظين بزيجته منذ المرة الاولى والتي ما تزال صامدة منذ 22 عاما حيث اقترن وقتها بملكة جمال لبنان كوليت بولس بعد قصة حب من النظرة الاولى.

عائلة عاصي الحلاني

ولدى الثنائي 3 ابناء في عمر الشباب وهم: الفنانة ماريتا الحلاني، ودانا ، والوليد.

احمد زاهر وهدى فاروق

احمد زاهر الذي ارتبط بزوجته هدى فاروق عبدالحليم منذ 16 عاما ويقول ان زوجته أهم ضربة حظ في حياته حيث كانت توفيق  من الله بعدما عاشت معه اصعب اللحظات التي مرت عليه خلال فترة مرضه وساندته ومنحته القوة كي يستعيد عافيته.

احمد زاهر

زيجة الثنائي اثمرت عن 4 فتيات وهن: : ملك و ليلى و منى و نور.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

ومن الثنائيات الناجحة بين نجوم سوريا من الزيجة الاولى التي ما تزال صامدة، ارتباط الفنانة سلاف فواخرجي بزوجها وائل رمضان منذ اكثر من 18 عاما، واثمر زواجهما عن ولدين هما :حمزة وعلي.

عائلة سلاف فواخرجي

عابد فهد وزينة اليازجي

وينضم اليهما الثنائي عابد فهد وزوجته الاعلامية زينة اليازجي واللذان عقدا قرانهما قبل نحو عشر سنوات، ولديهما اليوم طفلين هما: ليونا، وتيم.

عائلة عابد فهد