رانيا يوسف تحتفل بميلاد ابنتها الصغرى بعد ايام على احتفالها بنجلتها الكبرى

لم يكد يمر اسبوعاً واحدا على احتفال الفنانة المصرية رانيا يوسف بعيد ميلاد نجلتها الكبرى "ياسمين" والتي اتمت عامها الـ17 وابهرت الجمهور بجمالها، احتفلت مجددا الممثلة المصرية بعيد ميلاد ابنتها الصغرى "نانسي" وكشفت عن صورة لها عبر حسابها على انستغرام مرفقة برسالة معايدة مؤثرة.

رانيا يوسف وابنتها الصغرى

ابنة رانيا يوسف الصغرى أتمت عامها الـ 14 وظهرت في الصورة مع والدتها بملامح متشابهة معها، ووجهت لها والدتها رسالة معايدة جاء فيها :"بسبوستي الصغننة دي أحلى هدية من ربنا ليا ولأختها حتم بعد ربع ساعة ١٤سنة كل ثانية وانت بخير ومنورة حياتي ودنيتي يا أجمل وأحن بيبي نانسي في الدنيا ربنا يحفظك ويسترك ويكفيكي شر العين ويسعدك يا بنتي يا رب حبيبة أمها".

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ولم تكتفي رانيا يوسف بنشر صورتها برفقتها، لتكشف صورة اخرى لصغيرتها وهي مبتسمة مع تعليق كتبت فيه :" كل ثانيه وانتي نور عيوني ومنوره حياتي كلها يا قلب مامي بحبك اوييييييي ربنا يحفظك ويسترك ويسعدك طول العمر يا رب".

رانيا يوسف تبدأ تصوير "وكأنه مبارح"

على صعيد فني، بدأت رانيا يوسف بتصوير أولى مشاهدها لمسلسل "وكأنه مبارح" وشاركت الجمهور بمقطع فيديو خلال تصفيفها لشعرها استعدادا للتوجه للتصوير.

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

"وكأنه مبارح" من بطولة رانيا يوسف وكتابة مريم نعوم وإخراج حاتم علي، وهو مستوحى من العمل الدرامي العالمي Return of Lucas، ويتم تصويره في مصر ويشارك في بطولته كل من أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، شيرين رضا، أحمد خليل، محمد سليمان، هدى المفتي، خالد أنور وغيرهم من النجوم.