نجمة سعودية تشارك بمسلسل في هوليوود

نجمة سعودية تشارك بمسلسل في هوليوود لشركة أمازون ، وسيشارك دينا الشهابي في مسلسل ( جاك رايان ) في موسمه الثامن نجم هوليوود الأمريكي المعروف جون كراسينسكي ، والمسلسل مستمد من كتب الروائي توم كلانسي من خلال قصة محلل وكالة الاستخبارات المركزية سي آي إيه  الذي يلعب دوره كراسنسكي.

النجمة السعودية دينا الشهابي تشارك بمسلسل في هوليوود

ستشارك الممثلة السعودية دينا الشهابي في بطولة مسلسل ( جاك رايان ) وستجسد الشهابي دور سيدة تدعى هني وهي زوجة ناشط بارز، تدافع عن أبنائها بشتى الطرق حتى لو اقتضى الأمر منها السفر إلى أقاصي المعمورة.

دينا من مواليد العاصمة الرياض قضت معظم حياتها في دبي ، ثم انتقلت للعيش في الولايات المتحدة ، و في سن الـ13 بدأت دينا في تلقي دروس في الرقص في مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون ستوديو شلهوب، حتى أن معلمة في مدرسة دبي الأمريكية شجعتها أن تذهب إلى التمثيل، وفي سن ال 18 هاجرت إلى الولايات المتحدة تحديدا إلى مدينة نيويورك وبدأت بمزاولة مهنة التمثيل، و أصبحت مهنة بدوام كامل في عام 2010. وأصبحت طالبة في مدرسة جوليارد في سن 22، وأيضا أصبحت طالبة في برنامج الدراسات العليا في التمثيل من جامعة نيويورك ،  وكانت أول عربية تقبل من طرف برنامج التدريب على التمثيل في جامعة نيويورك وجيليارد.