هيئة الترفيه في السعودية تلغي حفل شيرين عبد الوهاب لهذا السبب

حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض الذي كان من المقرر اقامته في نهاية شهر اكتوبر الجاري بالتزامن مع اثارته الجدل قبل ايام ماضية بسبب أسعار تذاكره الخيالية، تم الغائه نهائيا وفق ما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية اليوم الأحد في بيان لها عبر صفحتها الخاصة على تويتر.

الغاء حفل شيرين في الرياض

وقالت الهيئة في بيانها :" تود الهيئة العامة للترفيه التنويه إلى أنه تم توجيه الجهة المنظمة بإلغاء الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال مرضى السرطان".

وبررت الهيئة إلغاء الحفل بسبب "عدم تقدم منظم الفعالية بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات"، داعية جميع الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها واستخراج التراخيص اللازمة وفق الأنظمة المعمول بها.

انتقادات لاسعار بطاقات حفل شيرين

وكان حفل شيرين عبد الوهاب المذكور أحدث ضجة كبيرة قبيل ايام بسبب اسعار بطاقات الدخول اليه حيث أشار نشطاء مواقع التواصل الى ان قيمة التذاكر وصلت إلى 10 آلاف ريال، أي ما يعادل 2500 دولار أميركي، فيما برر البعض ارتفاع قيمة التذاكر بسبب ان ريعها سيعود لمرضى اطفال السرطان.

يشار الى ان شيرين عبد الوهاب كانت قد احيت مؤخرا حفل "ليالي البحر الميت" الذي شهد مفاجآت سارة لها بعدما صعدت ابنتيها الى المسرح واحتفلتا بعيد ميلاد والدتهم وقدمتا لها التهنئة وسط تصفيق الحضور.