نيكول سابا بطلة "الهيبة 2" ..فهل ستُحرجْ زميلتها نادين نجيم؟

نيكول سابا فاجأت الجميع بإعلانها عن خبر تعاقدها على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة2" مع النجم السوري تيم الحسن بعدما تم مؤخرا ترشيح  وتداول العديد من أسماء النجمات في الاعلام ومن بينهن النجمة الجزائرية أمل بوشوشة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور للحلول  بديلا عن بطلة المسلسل الاساسية الفنانة نادين نجيم.

نيكول سابا في "الهيبة2"

ونشرت الممثلة اللبنانية نيكول سابا صورة لها عبر حسابها على انستغرام وهي تمضي عقد المسلسل مع شركة "صبّاح للإعلام" من دون ان يتم سابقا تسريب أي معلومات عن احتمال مشاركتها في المسلسل حيث تفاجئ جمهورها بالأمر واعربوا عن سعادتهم متمنين لها التوفيق في عملها الجديد لموسم رمضان 2018.

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

من جهتها، اوضحت شركة "صبّاح ميديا" ان نيكول سابا انضمت رسمياً إلى الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" بعد جلسات مكثفة مع المخرج سامر برقاوي، مشيرة الى أنه وقع الاختيار على نيكول للبطولة النسائية في المسلسل، وأنّ الدور الذي ستقوم به هو دور مستحدث.

هل تحرج نيكول زميلتها نادين؟

انضمام نيكول سابا لـ "الهيبة 2" جاء بعد أيام من كشف الممثلة نادين نجيم السبب الحقيقي لانسحابها من هذا العمل حيث ذكرت ان المسلسل يتجه نحو البطولة الرجالية وأن مساحة دورها ستكون متقلصة جدا عن الجزء الاول لذا فضّلت مع الشركة المنتجة الانسحاب منه، فيما من المعروف ان النجمة نيكول سابا التي تعتبر كذلك نجمة دراما من الصفوف الاولى، تختار أدوارها بعناية ولا ترضى المشاركة بمساحة دور صغيرة، مما يطرح تساؤلات عن مساحة الدور واهميته الذي ستجسده نيكول سابا بالجزء الثاني حيث لن ترضى بالتأكيد بمساحة صغيرة لا تكون على مستوى نجوميتها واعمالها السابقة، فهل سيسبب هذا الأمر احراجاً لزميلتها نادين نجيم بعد تصريحها الاخير؟.

 

A post shared by @lebanese_celebritiez on

يذكر أن عدد من نجوم الدراما سينضمون للعمل في جزئه الجديد من بينهم الفنان رفيق علي أحمد وملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا.

ومن المقرر أن يُعرض الجزء الثاني من "الهيبة" خلال رمضان 2018، وهو من كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "صبّاح للإعلام".

نيكول سابا و "وراء الشمس"

نيكول سابا كانت قد اعلنت مؤخرا عدم مشاركتها في مسلسل "وراء الشمس"  كاشفةً أنه بعد مفاوضات مع الجهة المنتجة لم يتوصّل الطرفان إلى الاتفاق على التفاصيل، وتمنّت التوفيق للصانعين فغردت على تويتر قائلة: "بعد مفاوضات مع الجهة الإنتاجية، أحبّ أن أوضح أنني لا أشارك في بطولة مسلسل "ورا الشمس". اقتضى توضيح ذلك بعدما تحدث بعض المواقع والصحف عن مشاركتي في العمل. وبالتوفيق لكل الصانعين وللممثّلين".