تفاصيل القبض على رامي صبري بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية.. يواجه هذه العقوبة

فوجيء جمهور الفنان رامي صبري اليوم بخبر القبض عليه صباح اليوم دون الكشف عن تفاصيل القبض عليه واتهامه، وصدر منذ قليل قراراً من النيابة بحبسه لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالتهرب من الخدمة العسكرية.

رامي صبري

حبس رامي صبري 15 يوم على ذمة التحقيقات!

أصدرت النيابة العسكرية المصرية قراراً بحبس المطرب رامي صبري ١٥ يوم احتياطي علي ذمة التحقيقات معه حول تهربه من أداء الخدمة العسكرية، ويواجه رامي صبري تهمة أخرى بتزوير أوراق حول أدائه الخدمة العسكرية، حسب ما قالته بعض المصادر.

وكانت قوات امنية قد القت القبض على رامي صبري خلال الساعات الماضية  من يوم الخميس، من منزله في منطقة المعادي، بعد ورود معلومات إليها عن تهربه من أداء واجب التجنيد، بعد تردد انه ألقي القبض عليه أثناء تناوله العشاء مع زوجته.

نقابة الموسيقيين تتدخل للدفاع عن رامي صبري

وتحركت نقابة الموسيقيين للدفاع عن رامي صبري والوقوف على أبعاد القضية، خاصة ان النقابة أكدت ان رامي صبري قدم أوراقاً تفيد بحصوله على إعفاء من الخدمة العسكرية منذ 6 أشهر بعد ان وصلتها شكوى تفيد بتهربه.

وقال المتحدث باسم النقابة إنها قدمت الاوراق الخاصة به الى الجهات المسئولة وقتها ولكنها فوجئت اليوم بالقبض على رامي صبري بتهمة التهرب من اداء الخدمة العسكرية، وأرسلت النقابة محامياً لمتابعة القضية والتحقيقات مع رامي صبري .