أمل حجازي تستأنف نشاطها بعد الحجاب وهكذا ظهرت

شهر ونصف تقريبا مر على إعلان المطربة اللبنانية أمل حجازي ارتداءها الحجاب، واعلانها اعتزال الغناء بالأسلوب الذي كانت تقدمه به، البعض اعتبر أن رسالتها الطويلة بأنها تبدأ صفحة جديدة من الحياة بشكل مختلف تعتبر اعتزالا واحتجابا تاما، لتفاجئهم أمل حجازي بالتواجد أكثر مما مضى، وبأنشطة مختلفة، وتبدو كثيرة.

أحدث صور لأمل حجازي

مؤخرا نشرت أمل حجازي عدة صور لها بمظهرها الجديد، حيث تتفنن في إظهار أناقتها، واستأنفت تواجدها في التظاهرات والمناسبات العامة، وحضرت أحد أسابيع الموضة، مستعرضة طلتها الجديدة، حيث تتابع ما يصدر في هذا العالم، لستلهم اطلالات جديدة تبدو ملائمة وأنيقة أيضا مع مظهرها بالحجاب، إذن أمل حجازي لن تغيب، ولكن عادت أكثر نشاطا في محافل كثيرة يحضرها زملائها المشاهير، فقط هي غيرت من أسلوب ظهورها.

 

#amalhijazi #fashionweek #4seasons @monamyassar

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

ماذا تحضر أمل حجازي؟

تفاعل كبير وجدته أمل حجازي على نشاطتها الجديدة، وحياها الجمهور على التواجد بهذا الشكل متسائلين عن جديدها، وكيف ستكون هويته، خصوصا وأنها أشارت أنها لن تتوقف عن الغناء ولكن فقط سوف تغير من اختياراتها ومن طريقتها، بل ربما تبدأ قريبا مشروع تمثيلي أيضا.

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

هي بدورها لم توضح حتى الآن عن تفاصيل مشروعها الفني الجديد، مكتفية بحذف جميع صورها وفيديوهات القديمة من على حسابها الرسمي بموقع أنستجرام، وكأنها تتبرأ من كل تاريخها السابق، مما يعني أن أعمالها المقبلة سوف تكون مختلفة تماما، ولن تمت بصلة لما كانت تقدمه فيما قبل.