عمرو دياب ودينا الشربيني ينشران أول صورة لهما رسمياً.. هكذا بررا تواجدهما معاً

حالة من الجدل أثيرت حول حفل عيد ميلاد عمرو دياب – 56 عاماً- بسبب ظهوره لأول مرة بطريقة واضحة مع دينا الشربيني منذ انتشار اخبار زواجهما في فيديو وصور مسربة من الحفل الذي يبدو انه من تنظيم دينا الشربيني، وزادت حالة الجدل بعد نشر عمرو ودينا أول صورة لهما على حساباتهما الشخصية.

أول تعليق من عمرو دياب ودينا الشربيني على صورهما معاً

يبدو ان عمرو دياب قد اختار مناسبة عيد ميلاده للتأكيد على وجود علاقة تربطه بدينا الشربيني، بعد انتشار صور وفيديوهات لهما أمس، بالإضافة الى نشر عمرو دياب لأول مرة صورة تجمعه بدينا الشربيني على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وعلق عليها قائلاً:" مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، في حين نشرت دينا الشربيني نفس الصورة على انستقرام وعلقت قائلة:" فيلم 2018 استنونا".

جمهور عمرو دياب لم يقتنع بالطبع بتعليق عمرو دياب على مناسبة الصورة، وسخروا من تعليقه حول تواجده مع دينا الشربيني من أجل فيلمه فقط، خاصة ان الفيديو كشف ان دينا نظمت حفلة مفاجئة له، في حين رأى بعض منهم ان نشر عمرو دياب للصورة جاء بسبب الصور المسربة وحتى لا يؤكد وجود علاقة غير العمل تجمعه بدينا الشربيني.

 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

محمد سامي ومي عمر في عيد ميلاد الهضبة

وحضر حفل عيد ميلاد عمرو دياب أمس عدد من الفنانين بجوار دينا الشربيني مثل المخرج طارق العريان والمؤلف تامر حبيب والمنتج تامر مرسي وكذلك المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر والممثل محمد لطفي وغيرهم.