بعد شقيقة ميادة الحناوي..تعرفوا على أشقاء النجمات الذين فشلوا في تحقيق شهرتهن

الفنانة فاتن الحناوي شقيقة المطربة ميادة الحناوي لاقت ربها بعد صراع المرض، حيث كانت فاتن الحناوي مطربة معروفة في بدايتها، ولكنها اختفت عن الساحة، ولم تحقق شهرة شقيقتها الصغرى ميادة الحناوي، رغم موهبتها الكبيرة، بل إن عدد كبير من الجمهور لم يسمع بها أصلا إلا عند رحيلها، ومثلها كثير من النماذج من أشقاء النجوم والنجمات.

شهرة متواضعة لشقيقة فيروز

بينهم المطربة اللبنانية هدى حداد شقيقة السيدة فيروز الصغرى، والتي تتمتع بصوت جميل، واحترفت الغناء معها بل وشاركتها كثير من المسرحيات، وقدمت أغنيات مثل درج الياسمين" وأعمال تليفزيونية أيضا منها "يا بياعة" ولكنها لم تحقق شهرة شقيقتها الكبرى، وظلت شهرتها محلية والآن هي اختفت عن الساحة.

هدى حداد

لا يعلم كثيرون أيضا أن للفنانة شادية شقيقة ممثلة تدعى عفاف شاكر، شاركت في بدايتها الفنية بعدة أفلام منها "الحقني بالمأذون" ورغم تعدد أعمالها ولكنها لم تحقق النجومية، وقد تزوجت عفاف شاكر من الفنان كمال الشناوي.

نانسي عجرم وشقيقها

أشقاء نانسي عجرم وهيفاء وأنغام يبحثون عن النجاح

وفي العصر الحديث أيضا هنا أكثر من نموذج أبرزهن رولا يموت التي فشلت في تحقيق نجومية أختها هيفاء وهبي، رغم تعدد أغنياتها وجلسات تصويرها الجريئة، وكذلك غنوة الأخت غير الشقيقة لأنغام وهي مطربة أيضا، ونفس الأمر بالنسبة لريم نصري شقيقة أصالة، وكذلك نبيل عجرم شقيق الفنانة نانسي عجرم والذي قدم أغنيات كثيرة وحاولت نانسي عجرم دعمه، ومع ذلك فشل في تحقيق النجومية، فقرر الابتعاد عن ساحة الغناء.