نادين نجيم تكشف للمرة الأولى سبب انسحابها من "الهيبة 2"..بالفيديو

نادين نجيم حلّت ضيفة أولى في الموسم الجديد من برنامج "منا وجر" مع مقدم البرامج بيار رباط عبر شاشة "أم تي في"، وكشفت خلال اللقاء عن السبب الحقيقي لانسحابها من مسلسل "الهيبة" الجزء الثاني، كما تحدثت  عما يشاع حول خلافاتها مع النجم السوري تيم حسن.

نادين نجيم وسبب انسحابها من الهيبة2

 الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم نفت أن يكون سبب انسحابها من "الهيبة 2" هو الأجر الذي تتقاضاه أو الخلاف في الكواليس مع النجم تيم حسن مؤكدة أنّ العلاقة به جيدة ولا تستبعد المشاركة معه في مسلسلات درامية في المستقبل بعد فترة استراحة من ثنائيتهما.

 

A post shared by @lebanese_celebritiez on

واوضحت نادين نجيم ان سبب عدم مشاركتها في الجزء الثاني من "الهيبة" يعود لقصة العمل التي سترتكز بالموسم المقبل على البطولة "الرجالية"، أي ان الجزء الثاني سيعطي الأولوية لحضور الرجال أكثر من حضورها، لذا قررت مع شركة الانتاج الاعتذار عن المشاركة.

واذا اشارت في نفس السياق الى عدم ممانعتها من المشاركة في بطولة مشتركة حيث خاضت سابقا هذه التجربة في مسلسل "عشق النساء"، لكنها ذكرت ان الامر ليس هو نفسه في "الهيبة" حيث ان البطولة المطلقة لم تعد مسلطة عليها.

نادين نجيم في "طريقي"

ومن المقرر ان تشارك نادين نجيم في موسم رمضان 2018 الى جانب الممثل السوري عابد فهد  في مسلسل جديد بعنوان "طريق على الطريق" وهو التعاون الثاني لها مع الاخير بعد مشاركتهما سابقا في مسلسل "لو" عام 2014.

مسلسل "طريق على الطريق" مقتبس من قصّة الكاتب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار الكاتبة ريم حنّا وإخراج الليث حجّو، وسبق وان تم تجسيد القصة من خلال فيلم "الشريدة" قدمته النجمة نجلاء فتحي عام 1980 وشاركها البطولة محمود ياسين ونبيلة عبيد وكان العمل من تأليف نجيب محفوظ.