رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلادها وعيد ميلاد ابنتيها الشابتين الجميلتين..شاهدوا

تحتفل اليوم الفنانة رانيا فريد شوقي بعيد ميلادها الـ43، فهمي من مواليد 9 من أكتوبر عام 1974، وهي ابنة النجم الراحل فريد شوقي ولديها أربعة أخوات فتيات، أشهرهن المنتجة ناهد فريد شوقي، والمصادفة أن عيد ميلاد ابنتيها فريد وملك سبق عيد ميلادها بيومين فقط.

عيد ميلاد رانيا فريد شوقي وابنتيها

وقد حرصت رانيا فريد شوقي على معايدة ابنتيها الشابتين، وكتبت لملك الصغرى التي أتمت عاما الـ16، رسالة قالت فيها :"اخر العنقود سكر معقود هي صحيح مجنناني بعندها بس الأم ام كل سنة و إنتي ضحكة حياتي ملك روحي ملك قلبي ملك عمري الله خير حافظ"، وتعتبر ملك ابنة رانيا فريد شوقي الصغرى هي الأكثر شبها بها.

رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ملك

كما عبرت عن سعادتها بقدوم عيد ميلاد ابنتها البكر فريدة وقالت :"اول فرحتي و اول احساس بالامومة و اول كل حاجة ليا كأم كل سنة و انتي نور عيني و قلبي اللي بيمشي علي الارض فريدة عمري الله خير حافظ"، وقد أطلقت رانيا فريد شوقي اسم فريدة على ابنتها الكبرى تيمنا باسم والدها، واختارت اسم ملك للصغرى لأنه يتوافق مع لقب الملك الذي أطلق على فريد شوفي أيضا.

فريدة ابنة رانيا فريد شوقي

أزواج رانيا فريد شوقي

يذكر أن ملك وفريدة ابنتا رانيا فريد شوقي مع زوجها الأول مصمم الاستعراضات عادل عوض، فميا تزوجت رانيا فريد شوقي بعد طلاقها منه مرتين، حيث كان الفنان مصطفى فهمي هو زوجها الثاني، وأخيرا هي مستقرة حاليا مع زوجها الثاني تامر الصراف الذي يعمل في مجال الدعاية والإعلان.