صور وفيديو نجوم مصر في الشوارع يحتفلون بتأهل المنتخب الوطني لمونديال 2018

تأهل المنتخب المصري لمونديال 2018 بروسيا، حيث عمت الفرحة أرجاء محافظات مصر وأيضا شوارع بعض الدول العربية مساء ـ الأحد ـ بفوز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي بهدفين لمحمد صلاح، وبالطبع نجوم الفن لم يكونوا بعيدين عن الصورة فقد نزلوا إلى الشوارع يحتفلون مع الجمهور بالفوز والتأهل.

تامر حسني يحتفل بتأهل مصر لكأس العالم

حيث كان الفنان تامر حسني من أوائل النجوم الذين نزلوا إلى الشارع وظل يهتف مع الجماهير في السيارات بعد انتهاء المباراة بدقائق قليلة، كما نشر فيديو له وهو يتابع اللحظات الأخيرة من المباراة، وظهر وهو يتبأ بالهدف الأخير مؤكدا أنه لديه أمل في الله بالفوز، وهو الفيديو الذي نال إعجاب الجمهور.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

النجوم مع الجماهير في الشارع

سمية الخشاب أيضا كانت تمسك بالعلم المصري وتسير في الشارع وتردد الهتافات المهنئة لمصر وللمنتخب، ومثلها كذلك الفنانة صفاء جلال، وبالطبع الفنانة رانيا فريد شوقي المعروفة باهتماماتها الكروية، حيث احتفلت في الشارع أيضا مع أسرتها، كما نشرت ميريهان حسين فيديو لها بفرحتها الهيسترية بعد إحراز محمد صلاح لهدف الفوز من ضربة جزاء.

بخلاف ذلك ظهور النجوم من رواد مهرجان الإسكندرية السينمائي وهم في فرحة عارمة بعد هدف الفوز على الكونغو وكان يهنئون بعضهم البعض بعد انتهاء المباراة، وبينهم الفنان فاروق الفيشاوي والسيناريست مدحت العدل والفنانة فردوس عبد الحميد.

بخلاف ذلك نشر عشرات النجوم صور لهم أثناء متابعة المباراة، وكذلك وهم يرتدون تي شيرت المتخب الوطني المصري، ومن بينهم أحمد السعدني، وساندي وكذلك كارمن سليمان التي بالرغم من حملها ارتدت قميص المنتخب، وغيرهم كثر، كما نشر رامز جلال صورا له مع اللاعب محمد صلاح وهنأ الشعب المصري بالفوز.