فاطمة الصفي تصدم جمهورها بوزنها الزائد..بالصور

فاطمة الصفي كشفت لجمهورها عبر احد حساباتها على السوشيال ميديا على عن أول صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد "عزوتي" والذي انطلقت في تصوير مشاهدها الاولى منه، وبدت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي بوزن زائد جدا عن اطلالاتها السابقة.

فاطمة الصفي بصورة صادمة

وظهرت فاطمة الصفي بالصورة بإطلالة مختلفة جدا عما عهدها عليه الجمهور، فارتدت قميصا باللون الازرق موشحا بالورود البيضاء لكنها صدمت المتابعين بوزنها الزائد والذي تجسد ايضا حتى في ملامح وجهها، فيما اعتمدت اللون الاشقر والعدسات الملونة.

فاطمة الصفي

جمهور الممثلة الكويتية نصحوها بأن تهتم أكثر برشاقتها وأن لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية في ظل انشغالها بتصوير عملها الجديد، معتبرين ان وزنها الزائد منحها سنوات عمر أكبر على ملامحها.

فاطمة الصفي تبدأ تصوير "عزوتي"

فاطمة الصفي كانت قد عادت مؤخرا الى الكويت بعدما قامت بجولة سياحية برفقة صديقاتها في عدد من الدول الأوروبية، وتحدثت لصحيفة "الراي" الكويتية عن دورها في المسلسل فقالت :"أجسد دور امرأة ليست شريرة ولكنها ليست طيبة، فهي أحياناً تبدو وادعةً مسامحة، لكنها سرعان ما تعود لتتمرد وتواجه الآخرين بقوة أحياناً أخرى".

مسلسل "عزوتي" من تأليف مريم القلاف وإخراج مناف عبدال وهو بطولة إلهام الفضالة وخالد أمين وفرح الصراف وحلا وفهد الصالح وغيرهم من النجوم.

وكانت فاطمة الصفي شاركت هذا العام بمسلسل "كان في كل زمان" الذي عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبدالله