فيديو: هذه حقيقة اقتراب براءة سعد لمجرد النهائية.. ماذا يحدث في القضية؟

 عادت الاخبار حول سير قضية سعد لمجرد في باريس إلى التداول من جديد، بعد فترة من هدوءها بعد الإفراج المؤقت عنها واطلاقه كليب "let go"، وكانت آخرها انتشار خبر حصوله على البراءة النهائية واقتراب عودته للمغرب.

متى يحصل سعد لمجرد على الحكم النهائي في قضيته؟

بعد تداول خبراً من صحيفة فرنسية ذكرت فيه حصول سعد لمجرد على البراءة، نفى كاتب المقال في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" ان تكون الصحيفة أكدت حصوله على البراءة، وأن الامر فهم عن طريق الخطأ من قبل بعض الصحف، إذا انه اورد في مقاله تكهنات عن مستقبل القضية، وأكد انه من الممكن ان يحصل على البراءة إذا حولت القضية الى الجنح بدل الجنايات.

واعتمد الكاتب عن تقارير نشرتها بالفعل صحفاً مغربياً في الفترة الماضية، والتي جاءت متناسقة مع ما قاله قانونيون ومقربون من سعد لمجرد عن تفاصيل القضية، والتي لم يحدث بها أي جديد في الفترة الماضية سوى أن سعد سيعود إلى جلسات المحاكمة في نهاية الشهر الجاري، وأنه حتى الآن لم يصدر ضده حكماً.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وقالت المصادر إن عودة سعد لمجرد الى المغرب ستحدث في حالة عدم ثبوت تهمة الاغتصاب عليه والاكتفاء بمحاكمته بتهمة الاعتداء، و قد لا تصل عقوبتها إلى الحبس، وهي الوسيلة الوحيدة للحصول على برائته والتي لن تحدث قبل نهاية العام الجاري، وفقاً لذلك السيناريو، ولكن الأمر لا يزال قيد التحقيق والسرية.

ولا يزال سعد لمجرد ممنوعاً من الحديث عن قضيته ويقتصر نشاطه على طرح صوره الجديدة على انستقرام، ونشر مؤخراً فيديو جديد من كواليس كليبه الأخير "let go".