تعرفوا على سعر طائرة محمد رمضان الخاصة ولهذا السبب لا يمكنه السفر بها بعيدا

طائرة محمد رمضان الخاصة، عبارة باتت الأكثر تداولا على السوشيال ميديا منذ يوم أمس حينما نشر النجم المصري صورته معها محتفيا بأول رحلة له بها، إلى مطار سانت كاترين بمصر، وهي مدينة مليئة بالمزارات السياحية الفريدة.. محمد رمضان اشترى سيارتين فارهتين ويخت باهظ الثمن، ولكن اتضح أن كل تلك الأشياء مستعملة وليست جديدة، ونفس الأمر بالنسبة للطائرة أيضا.

ثمن طائرة محمد رمضان الخاصة

وبحسب متخصصون فإن طائرة محمد رمضان الخاصة التي التقط صورا بجوارها، هي طائرة مستعملة من النوع الصغير، وسعرها لا يتجاوز الـ13 مليون جنييها مصريا، أي حوالي 750 ألف دولار، في حين أنها لو كانت طائرة كبيرة بحجم طائرة أحلام أو عمرو دياب مثلا، سعرها كان سيتجاوز الـ150 مليون جنيها مصريا حتى لو كانت مستعملة.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

مواصفات طائرة محمد رمضان

وفي الغالب فإن محمد رمضان ليس من الآمن له التنقل بعيدا عن مصر بتلك الطائرة، فمن حقه أن يستخدمها في السفر الداخلي بين المحافظات المصرية المختلفة، ويمكنه أيضا أن يذهب بها لبعض الدول القريبة من مصر والمتاخمة لحدودها، فهذا الأكثر أمانا له، ولكن ليس من الآمن له أن يسافر بها دولا بعيدة جدا عن مصر، لأنها غير معدة لذلك.

محمد رمضان لا زال يؤدي الخدمة العسكرية، كما يواصل تصوير فيلمه الجديد "الديزل" أمام النجمة هيفاء وهبي في أول تعاون بينهما.