بداية أسبوع عائلية للنجوم..زينة تظهر مع شقيقتها وصورة مرحة لحنان ترك مع زوجها

بداية أسبوع عائلي بامتياز بالنسبة لنجمات الفن، حيث أن أغلبهن حرصن على الظهور بصور عائلية مع الأبناء ولآباء والأزواج، والأشقاء، ولكن منهن من كان ظهورها مع العائلة نادرا أو على الأقل غير معتاد، وأبزهن النجمة زينة والتي ظهرت مع اختها ياسمين في إحدى المناسبات.

زينة تظهر مع شقيقتها

زينة القطت عدة صور مع أختها ياسمين، والتي من النادر أن تكشف عن يومياتها معها، حيث تفضل أن تبعد أسرتها عن أنشطتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد عبرت زينة عن محبتها لشقيقتها التي لا تشبهها في ملامحها أبدا، كما ظهرت معهما في الصورة الفنانة لطيفة، والتي وصفتها زينة بأنها فناة وامرأة رائعة.

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

حنان ترك وزوجها

أيضا ظهور غير معتاد آخر كان من نصيب الفنانة المعتزلة حنان ترك، والتي ظهرت مع زوجها محمد مالك، فيما يشبه جلسة التصوير، حيث تسربت صورة لهما التقطت بطريقة احترافية في أحد المطاعم الشهيرة،، حيث بدا وكأنها خضعت معه لجلسة تصوير جديدة، ومن المعروف أن حنان ترك أنجبت من محمود مالك طفلتين هما مريم ومنى، فميا لديها ثلاثة أبناء ذكور من زيجات سابقة، هم آدم ويوسف ومحمد.

عائلة نادين نسيب نجيم

ونفس الأمر بالنسبة للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي لا تحبذ أبدا نشر صورا لها مع زوجها هادي أسمر، ولكن مؤخرا تداول رواد أنستجرام صورة تجمعها بزوجها وبابنتها هافن كذلك حيث كانت الأسرة تستجم في نزهة بالمساحات الخضراء.