صورة كارول سماحة تروج لفيلمها الجديد "بالصدفة" وهذه تفاصيله

بدأت الفنانة كارول سماحة منذ أيام تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد والأول في مسيرتها "بالصدفة" في بيروت، ونشرت عدة صور جديدة لها على مواقع التواصل للترويج للعمل الجديد مبكراً.

جلسة تصوير لكارول سماحة من أجل فيلمها الجديد

نشرت الفنانة كارول سماحة صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة بدء تصوير فيلمها الجديد "بالصدفة"، وعلقت عليها قائلة:" بالصدفة يوم جديد بالتصوير"، وانتهت كارول من أول اسبوع تصوير في فيلمها، ومن المقرر ان تحصل على أجازة هذا الأسبوع للاستعداد لحفلها الغنائي في بيروت الأربعاء.

وتتكتم كارول سماحة على تفاصيل شخصيتها في العمل، والذي يتناول قصصاً اجتماعية وواقعية من لبنان، وتدور فكرته حول لقاء عدة شخصيات مختلفة عن طريق الصدفة ويستعرض الفيلم جوانب من الاختلافات والفوارق في المجتمع اللبناني وكذلك يرصد جوانب من قضايا ومشاكل المرأة اللبنانية، وتجسد كارول شخصية سيدة لبنانية تعاني من عدة أزمات ومسئوليات وتضرب مثلاً في التضحية وتحقيق النجاح رغم الظروف الصعبة.

ويشارك في الفيلم الفنانين باميلا الكيك وبديع ابو شقرا وغيرهم، وهو من تأليف كلوديا مرشليان واخراج باسم كريستو، وتسجل كارول أغنيتين لشارة الفيلم من ألحان مروان خوري وكلماتها، ومن المتوقع ان تنتهي من تصوير الفيلم في بداية شهر أكتوبر لعرضه قبل نهاية العام الجاري.