زوجة باسل خياط تشعل انستقرام بأحدث صورها.. شاهدوها

أشعلت زوجة الفنان باسل خياط صفحات التواصل الإجتماعي بأحدث صورها التى نشرها زوجها على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انسقرام وظهرت فيها بجمال فائق.

زوجة باسل خياط تدخل فى مقارنة مع نجمات السينما

وفور طرح باسل خياط العديد من الصور الخاصة التى تجمعه بزوجته وضعها الجمهور فى مقارنة مع نجمات السينما حيث انحاز جمهور ومحبو الفنان باسل خياط لزوجته مؤكدين أن جمالها يفوق نجمات السينما فيما أكد الفريق الأخر أن لا تفوق النجمات  جمالا، خصوصًا فى أحدث صورها المتداولة لها على صفحات السوشيال ميديا.

قصة زواج باسل خياط وناهد زيدان

وشهدت الفترة الأخيرة قيام الفنان باسل خياط بطرح العديد من الصور الرومانسية التى تجمعه بزوجته ناهد زيدان حيث أنه كشف مؤخرا عن تفاصيل قصة الحب التى جمعته بزوجته، مشيرا إلى أنها كانت إحدى معجباته وعبرت له عن إعجابها الشديد له وبدأت فى التقرب إليه عن طريق أصدقاء مشتركين إلى أن تحول الإعجاب إلى حب وبدأ هو الاخر يبادلها نفس الشعور.

باسل خياط يحضر فعاليات مهرجان الجونة

وكان الفنان باسل خياط يتواجد فى منتجع الجونة طوال الاسبوع الماضي لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائى الأولى بعد تلقيه دعوة رسمية من إدارة المهرجان وأجرى باسل خياط العديد من اللقاءات التلفزيونية خلال تواجده فى الجونة وأكد خلالها أنه لم يوقع حتى الأن على مسلسله الجديد وأنه لازال فى مرحلة قراءة السيناريوهات لإختيار الأنسب له.