بعد الشكوك بحملها.. وفاء الكيلاني برفقة نوال الزغبي وهذا ما جمعهما

وفاء الكيلاني التي باتت في الآونة الأخيرة محط انظار الجميع بشكل مضاعف عقب زواجها من النجم الوسيم تيم حسن، أطلت بأحدث ظهور لها برفقة نوال الزغبي وهي تجلس الى جانبها في الطائرة المتوجهة من لبنان الى مصر، وقامت الاخيرة بنشر صورتهما سويا عبر حسابها على انستغرام وعلقت قائلة: "مع افضل صديقة احبها وفاء الكيلاني".

وفاء الكيلاني برفقة نوال الزغبي

وتعتبر هذه الصورة الاولى لوفاء الكيلاني بعد الاخبار المتداولة عن حملها من تيم حسن عقب نشرها صورة لها قبل ايام ماضاية بدت فيها بوجه متغير ومنتفخ مما فسره المتابعين بأنه من علامات الحمل، إلا ان الثنائي سرعان ما نفيا الأمر من خلال مصادر مقربة لهما واكدا ان موضوع الانجاب مؤجل.

وظهرت وفاء الكيلاني الى جانب نوال الزغبي برشاقة تامة بدون أي بروز لبطنها مرتدية بلوزة سبور باللون الرمادي القاتم، كما اشتركت مع نوال في ارتداء النظارة السوداء الأنيقة.

ولدى وفاء كيلاني ولدين من زوجها الأول طوني مخايل وهما جودي وريان، اما تيم حسن فلديه ولدان من زوجته الأولى الفنانة السورية ديمة بياعة وهما يقيمان معها.

ألبوم نوال الزغبي

من ناحية ثانية، تستعد نوال الزغبي لاطلاق ألبومها الجديد الذي يتضمن 12 أغنية بين اللهجة المصرية واللهجة اللبنانية، وستضم الزغبي الى الالبوم، أغنية "الناس العزاز" التي غنتها تيتر لمسلسل "لأعلى سعر" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

نوال الزغبي

وكانت نوال حلت ضيفة على برنامج "أوائل" مع الإعلامية ريما نجيم عبر إذاعة صوت الغد ووصفت نفسها بالمرأة الناجحة والطموحة والسعيدة والّتي لا تحب المشاكل، وتطرقت الى موضوع اولادها الثلاثة، فأكدت ان توأمها "جورجيو وجوي" يعيشان معها، اما ابنتها الشابة "تيا" فاختارت منذ ٥ اشهر العيش مع والدها، وفق قولها.