تولين البكري تصدم الجمهور بصورتها العفوية..هل كانت تلجأ للشعر المستعار؟

تولين البكري تعرضت للانتقادات والسخرية من الجمهور بعدما كشفت عبر حسابها الشخصي على انستغرم عن صورة عفوية لها ظهرت فيها بدون مكياج وبشعر مبلل وعلقت عليها بالقول :" بلا ولاشي..لا روتوش ولا أقنعة ولا ماكياج..عالطبيعية".

تولين البكري بدون مكياج

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا الصورة وانهالوا عليها بالتعليقات المنتقدة لاطلالتها فأعرب بعضهم عن صدمته من شعرها الخفيف جدا على طبيعته معتبرين انها كانت تخدع الجمهور بصورها واطلالتها السابقة والتي تظهر فيها بشعر كثيف، فيما علق آخرون على ملامحها واشاروا الى ان عمليات التجميل وشد الوجه أفقدتها من جمالها الطبيعي، بينما لفت البعض الى ان اطلالتها هذه لا تخلو من المكياج المسمى "ميكآب نو ميكآب" اي من خلال استخدامها مصحح عيوب البشرة والفاندويشين والوان مكياج تتماهى مع البشرة.

في المقابل، دافع آخرون عن نجمتهم واكدوا انها بغاية الجمال والعفوية بدون مكياج وأن شعرها بالصورة ظهر بشكل خفيف لأنه مبلل.

تولين البكري الى عالم الاخراج

من ناحية ثانية، تستعد الممثلة السورية تولين البكري، لخوض اولى تجاربها في عالم الإخراج حيث تدرس حاليا مشروع إخراجها لفيلم قصير بالتعاون مع المخرج خالد عثمان خريج المعهد العالي للسينما في مصر.

تولين البكري

وتستعد تولين البكري خلال الايام المقبلة بتلقي اول كورسات تدريب الإخراج السينمائي، وقالت انها سعيدة جدا بالتعاون مع المخرج عثمان، واكدت ان حلمها الأول والأخير قبل دخولها الفن والتمثيل هو الاخراج، وكانت تحلم بهذه المهنة منذ صغرها.