فيديو درة تحرج أحمد الفيشاوي بهذا التصرف والجمهور يشيد بموقفها

موقف محرج تعرضت له الفنانة التونسية درة من قبل الفنان أحمد الفيشاوي خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لدرة وهى تقوم  بإبعاد أيدي أحمد الفيشاوي عنها بعد ما قام بوضعها على كتفيها.

درة تحرج أحمد الفيشاوي  

وظهر فى الفيديو الذى تداوله الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" و"انستقرام" قيام أحمد الفيشاوي بوضع يديه على أكتاف الفنانة درة خلال التقاط صور مهرجان الجونة السينمائى ويبدو أن هذا التصرف أزعج درة للغاية فيما حاولت ابعاد يديه عنها بطريقة خفية لكى لا يلاحظ الحضور إلا أن عدسات المصورين التقطت هذه اللقطة وظهرت فيها درة بوضوح وهى تحاول ابعاد أحمد الفيشاوي عنها.

درة تستعين بأمنية خليل لإبعاد أحمد الفيشاوي 

وظهرت درة فى نهاية الفيديو  وهى تلجأ للفنانة أمينة خليل لكى تقف بجوارها فى محاولة منها لإبعاد أحمد الفيشاوي عنها، واحترم الجمهور موقف درة ومحاولتها المستميتة إبعاد أيدي أحمد الفيشاوي عن كتفيها مؤكدين أنه التصرف الأمثل لكى لا تلفت الأنظار إليها.

درة تواصل حضور فعاليات مهرجان الجونة

ولازالت الفنانة درة تتواجد فى منتج الجونة لحضور فعاليات الدورة الأولى من المهرجان السينمائى، فهى من الفنانات اللاتي يحرصن بشكل يومي على حضور كافة فعاليات المهرجان ومشاهدة معظم الأفلام المشاركة لإبداء رأيها فيها.