ممثلة سورية تفقد بصرها بسبب "الحسد" وتروي تجربتها المريرة

الممثلة السورية لمى إبراهيم تعرضت لظرف صحي خطير في الآونة الأخيرة جعلها تصاب بالصدمة النفسية وتحتجب عن الأضواء بعدما فقدت بصرها لفترة 9 أيام مشيرة في منشور لها عبر حسابها على الفيسبوك الى ان من اسباب اصابتها بفقدان البصر هو تعرضها للحسد من بعض "الناس السلبيين" بحسب قولها.

لمى ابراهيم تسترجع بصرها

وبعد أن استعادت الممثلة السورية لمى ابراهيم بصرها في الفترة الحالية، شاركت جمهورها بتجربتها المريرة وكتبت قائلة :"الله نور السموات والأرض وهوي نور عيوني بعد ٩ أيام علاج ووعكة صحية رجعلي نور عيني وعافيتا بكرم الله ورعايته ولطفه ألف الحمد لله".

وأضافت :"وللناس السلبيين الـ مابيضركون شي إذا بتقولوا اسم الله أو ماشاء الله على خلقة الخالق على أيا جزء بتشوفوه الله يجيرنا منكون"، وختمت " بعتذر من أيا حدا ما قدرت رد عليه هالفترة وعلى ايا تقصير صار".

حكايات النجمات مع الحسد

 ولمى ابراهيم ليست الأولى من النجمات اللواتي يعتقدن بالحسد ورويّن تجربتهن وتضررهن جسدياً من جرائه، فقد سبقتها قبل اسابيع ماضية الاعلامية سالي عبد السلام والتي قالت انها فقدت شعرها واصيبت برأسها باجزاء من الصلع جراء العين والحسد وفق تعبيرها.

 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam) on

ولخصت سالي تجربتها القاسية سابقا في تدوينة عبر انستغرام قالت فيها ان :" جروبات كتير بتتكلم على شعرى وياترى ده اكستنشن ولا زفت ولا ولا كلمة ماشاء الله او اللهم بارك كله غل او يقول ده مش شعرها وانا اتبرع واحط صورى وانا صغيرة عشان اقولهم دى طيبعة شعر مش طريقة معينة للاهتمام عشان محدش يضحك عليكم بحسن نية للى بيسأله ويحصلى بعدها كدة.. فى شعرى ٣ مناطق مفيهاش شعراية!!".

يشار الى ان آخر أعمال لمى ابراهيم كان مسلسل  "نبتدي منين الحكاية" والذي عرض عام 2016 وشاركها بطولته سلافة معمار، وغسان مسعود، وهيا مرعشلي، وسامر عمران، والمسلسل من تـأليف فادي قوشقجي، وإخراج سيف الدين السبيعي.