فيديو هكذا تحاول أنغام اعادة جمهور صفحتها على فيسبوك

واصلت الفنانة أنغام الدعاية لصفحتها الجديدة على موقع "فيسبوك" بعد غلق صفحتها الأصلية منذ شهور وفشلها في استعادتها، ونشرت أنغام فيديو على صفحتها لتؤكد انها صفحتها الرسمية بعد عدة تساؤلات من الجمهور عن صفحتها الرسمية.

أنغام تفشل في الوصول للمليون متابع!

نشرت الفنانة انغام اول فيديو لها على صفحتها الرسمية الجديدة على فيسبوك من أجل الترويج لها والتأكيد على تبعيتها لها، وقالت انغام لجمهورها في الفيديو: "تابعوا فيديوهات حفلاتي وكل أخباري على صفحتي الرسمية على فيسبوك..صفحة انغام".

ويعتبر الفيديو أول نشاط من أنغام على موقع فيسبوك، خاصة انها تفضل استخدام موقع تويتر وترك ادارة موقع فيسبوك لاحدى الشركات الخاصة، ولكن الفترة الحالية تشهد تواجداً مكثفاً لأنغام على فيسبوك بسبب الأزمة التي حدثت مع صفحتها مؤخراً بعد معاقبة فيسبوك لها بغلق الصفحة نتيجة استخدام طرق غير قانونية لزيادة عدد المتابعين.

ورغم اهتمام انغام بصفحتها الجديدة، إلا انها تواجه صعوبات في زيادة عدد متابعيها خاصة انها لم تحصل على العلامة الزرقاء حتى الآن رغم مرور أكثر من شهرين على تدشين الصفحة، وكذلك فشلت في الوصول الى المليون متابع طوال هذه الفترة، بعد ان خسرت ما يقارب 5 مليون متابع على صفحتها القديمة، ولجأت إلى تغيير إدارة صفحتها وسياستها حتى لا تتعرض الصفحة الجديدة للإغلاق مرة أخرى.