صور روجينا بفستان العرس في مهرجان سلا المغربي

وقع اختيار إدارة المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسيلا في المغرب على تكريم الفنانة روجينا، خلال دورته المنعقدة حاليا، وكان لافتا أن روجينا اختارت طلة غير متوقعة لهذا الحدث، حيث ظهرت وكأنها عروس.

روجينا بفستان الزفاف؟

النجمة روجينا ظهرت وهي ترتدي فستان أبيض يشبه فساتين الزفاف من تصميم المصمم أحمد فايز، والذي شكرته على الفستان الذي كان يليق بها وأبرز نحافتها، وعلى ما يبدو أنها رغبت في أن تظهر وكأنها عروس المهرجان الذي يهتم بالأفلام التي تناقش قضايا النساء في المجتمع، كما شكرت روجينا القائمين على المهرجان لاختيارهم لها لتنال هذا التكريم.

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

روجينا على جانب آخر غابت عن وقائع الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي المنعقد بمصر حاليا، حيث انطلق حفل افتتاحه يوم الجمعة الماضي، بحضور عشرات من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

روجينا تحتفي بعادل إمام وتغيب عن مهرجان الجونة

ولكن روجينا حرصت مع ذلك على الاحتفاء بتكريم الزعيم عادل إمام بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي في المهرجان، وكتبت قائلة له :" الزعيم انت قامه وقيمه عظيمه تاريخ من العطاء لا ينتهى نجم توج على عرش النجوميه انت مدرسه فى الفن فى الحياه يتعلم منها اجيال دمت تعشق تراب مصر وايضا مصر عشقت عطائك اسمك مقترن بفن وتاريخ وذكريات مصر تكريمك هو تكريم لتاريخ من العشق والصبر والاجتهاد فانت كالجبال الراسخه فى الوجدان..زعيم الفن عادل إمام".