بعد غيابها المفاجيء عن فيلمه الجديد.. إيمي سمير غانم تشارك حسن الرداد هذا العمل

أعلن الفنان حسن الرداد عودة التعاون مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم مجدداً بعد غيابها المفاجيء عن المشاركة في فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" والذي كانت إيمي مرشحة للقيام ببطولته وحلت الفنانة هنا الزاهد بدلاً منها في اللحظات الاخيرة.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم للمرة الثانية في رمضان

يجهز حسن الرداد لمسلسل جديد ينافس به في موسم رمضان 2018 بعد غيابه الموسم الماضي بسبب تأجيل مسلسل "نوح"، واستقر الرداد على سيناريو باسم "وزة وبطة" وهو عمل كوميدي من المتوقع تغيير اسمه في الفترة المقبلة بعد التعاقد عليه بشكل رسمي، وينتظر الرداد انتهاء تصوير فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" حتى يعلن بقية تفاصيل مسلسله الجديد.

واعلن الرداد مشاركة زوجته الفنان إيمي سمير غانم معه في المسلسل بعد ان اثار غيابها عن فيلمه الجديد التساؤلات، خاصة ان إيمي كانت مرشحة للعمل قبل ان تختفي فترة عن الأنظار وتتعاقد هنا الزاهد على بطولته بدلاً منها، وتعتبر هذه المرة الثانية التي يشارك بها الزوجان في مسلسل رمضاني بعد مسلسل "قلب ميت".

وكانت إيمي سمير غانم قد قدمت عدة أعمال ناجحة مع الرداد في السينما وشاركته معظم بطولاته مثل "زنقة ستات" و "عشان خارجين" وغابت هذا العام عن موسم رمضان وعن السينما قبل ان تجهز لعودتها الجديدة في 2018.