أبرز الاحداث الفنية لشهر سبتمبر..اعتزال وفقدان احبة ومواقف مثيرة للجدل

شهر سبتمبر 2017 امتلأ بأحداث دسمة ومثيرة للجدل في الوسط الفني بين اعتزال فني وفقدان بعض النجوم أعز الناس على قلبهم وبين مواقف وفيديوات وصور مثيرة للجدل كانت حديث نشطاء السوشيال ميديا لهذا الشهر..نعرفكم على تفاصيل أبرز هذه الاحداث:

أحمد الفيشاوي ولفظ خارج عن اللياقة

اثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي في الساعات الماضية ضجة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يتلفظ بكلمة غير لائقة أثناء تحدثه أمام الحضور  في حفل الافتتاح بمهرجان الجونة السينمائي، فتلقى سيلا من الهجوم من  الجمهور وزملاءه النجوم مثل غادة عبد الرازق ومحمود العسيلي، بسبب تصرفه ما دفعه الى تقديم الاعتذر عبر فيديو نشره على انستغرام.

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

عمرو واكد يبحث عن "كلبته"

الفنان عمرو واكد احدث ايضا حالة من الجدل بين الجمهور في اليومين الماضيين وذلك بعدما نشر صورة لـ "كلبة" يقتنيها، وطالب من متابعيه مساعدته على العثور عليها مع وعدهم بمكافاة مالية كبيرة، فتلقى من جمهوره وابلا من التعليقات الساخرة والتي تستنكر اهتمامه بحيوانه الأليف بهذا الشكل.

راغب علامة يفجعه الموت

وقبل أيام قليلة، فجع النجم اللبناني راغب علامة وزوجته جيهان علامة بوفاة والد زوجته وحماه، واصيبت جيهان بانهيار اثناء جنازة والدها فيما حاول الفنان اللبناني بعد أيام الترفيه عن زوجته واخراجها من حالة الحزن التي تعيشها من خلال نزهة عائلية لكنه لاقى هجوما حاداً من الجمهور الذي انتقد خطوته واعتبرها غير مناسبة في ظروف العزاء.

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

اعتزال امل حجازي

الفنانة اللبنانية أمل حجازي فاجأت جمهورها مع بداية شهر سبتمبر بإعلان اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب وقامت لاحقا بحذف كل صورها الماضية عبر انستغرام، فأثارت حالة بلبلة بين الجمهور وبعض النجوم الذين ادلوا برأيهم حول خطوتها هذه.

مرض مروة ناجي

مروة ناجي التي اقلقت الجمهور عليها في الايام الماضية بعد الاعلان عن دخولها المستشفى لاستئصال ورم لم يُعرف طبيعته، طمأنت جمهورها عليها من خلال تدوينة نشرتها عبر صفحتها على الفيسبوك قالت فيها بانها ستخرج من المستشفى يوم الاحد المقبل موضحة ان الورم جاءت نتيجته سلبية، اي انه ورم حميد.

وفاء الكيلاني بلوك جديد

الإعلامية وفاء الكيلاني  ظهرت هذا الشهر بأحدث صورة لها اثارت فيها الشكوك حول اجرائها عمليات تجميل في وجهها حيث بدت أجمل عن السابق وبإطلالة مميزة، كما اثيرت الاخبار حول حملها من زوجها تيم حسن لكنها لم تنفي او تؤكد الامر لغاية اليوم.

جومانة مراد تنفي طلاقها

الفنانة السورية جومانا مراد فاجأت جمهورها بنشرها صورة رومانسية لها برفقة زوجها المحامي ربيع بسيسو بعد وقت طويل من امتناعها ظهورها معه بصور حديثة. وجاءت الصورة لتدحض شائعات طلاقها بعد عودتها للفن ومباشرتها تصوير مسلسلها الجديد "مدرسة الحب".

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on