مريم حسين تغني وتتحول الى نسخة صادمة عن ميريام فارس..بالفيديو

مريم حسين لا تدري ماذا تفعل لتثير الجدل بشكل دائم وليبقى اسمها تحت الاضواء، وهذه المرة اختارت بأن تتحول الى نسخة عن ميريام فارس بشكلها وحركاتها حيث شاركت متابعيها عبر حسابها على سناب شات بفيديو وهي تقوم بتقليد النجمة اللبنانية ميريام فارس تماما على وقع أغنيتها "نفسي اقولهالك".

مريم حسين تقلد ميريام فارس

وبدت الفنانة العراقية مريم حسين بلوك جديد مشابه تماما لميريام فارس، فقامت بتسريح شعرها على طريقة الكيرلي واعتمدت نفس اسلوب مكياج ميريام، وافتعلت ايضا حركات رقص ودلع مماثلة للاخيرة ، وبالفعل نجحت في تقليدها وفق تعليقات الجمهور، فيما انتقدها آخرون على محاولتها تسليط الاضواء عليها بأي ثمن في ظل انعدام أعمالها الفنية.

ميريام فارس و"نفسي اقولهالك"

وكانت النجمة اللبنانية ميريام فارس اطلقت فيديو كليب اغنية "نفسي اقولهالك" عام 2015 وتضمن الكليب مشاهد رقصها فيه بكل رشاقة.

وليست المرة الاولى التي تقوم بها فنانة عربية في تقليد ستايل ميريام فارس، انما سبقت مريم حسين الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي اعتمدت سابقا نفس اللوك.

مريم حسين تحتفل بعيد ميلادها

مريم حسين احتفلت قبل ايام ماضية بعيد ميلادها بأكثر من حفل حيث اطلت اول مرة بجلسة تصوير فخمة بين ديكور عيد الميلاد، من ثم ظهرت وهي تحتفل بالمناسبة بملابس يبجاما النوم التي باتت آخر صرعة في عالم الموضة.