محمد إمام الوحيد الذي دافع عن خطأ أحمد الفيشاوي بمهرجان الجونة وهذا ما كشفه

لازالت أصداء اللفظ الخارج الذي تلفظ به أحمد الفيشاوي على منصة حفل الافتتاح بمهرجان الجونة السينمائي حاضرة، ولازالت تأتي التعليقات مرارا، وفي الوقت الذي تلقى فيه الفيشاوي الصغير سيلا من الهجوم من زملاءه النجوم مثل غادة عبد الرازق ومحمود العسيلي، وجد أيضا من يدافع عنه، وأبرزهم صديقه النجم محمد إمام.

محمد إمام يعلق على واقعة أحمد الفيشاوي

حيث حرص محمد إمام على التعليق على الواقعة باعتباره صديقا مقربا من أحمد الفيشاوي منذ الطفولة، وأيضا كان من ضمن حضور حفل الافتتاح بسبب تكريم والده النجم عادل إمام بجائزة الإنجاز الإبداعي في دورة المهرجان الأولى، وقد كشف محمد إمام كثير من الذكريات والأسرار التي تجمعه بعائلة الفيشاوي حيث كان يمكث في منزلهم لأيام.

سر دفاع محمد إمام عن أحمد الفيشاوي

وقد كتب محمد إمام قائلا:"أنا بحب أحمد الفيشاوي .. مشكلة احمد انه عايش بدماغ غربي في مجتمع شرقي متحفظ جداً ، بيغلطوا اه بس مايحبوش اللي بيحبوهم يغلطوا . انا عشت مع احمد أيام في بيت الاستاذ فاروق الفيشاوي و مدام سمية الالفي و ماشفتش منهم غير كل حب . الأستاذ فاروق من ألطف الشخصيات اللي ممكن تشوفها في حياتك ، و مدام سمية من أجمل الأمهات ( ده غير ان اول مسلسل ليا في حياتي كان مع الاتنين دول). و علي فكرة احمد الفيشاوي ده من أقوي الممثلين اللي في مصر . سيبوه يعيش حياته زي ماهو عاوز و انتوا عيشوا حياتكم زي مانتوا عاوزين..البوست ده مش دفاعاً عن أحمد ، هو فعلاً غلط و اعتذر ، بس كان في كلمتين لازم اقولهم بحق العيش و الملح و العِشرة اللي بينا".

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

على جانب آخر خرج أحمد الفيشاوي بفيديو يوم أمس ـ السبت ـ اعتذر خلاله عما بدر منه في الحفل، في حين يعتبر محمد إمام من النجوم القلائل الذين دافعوا عنه حيث أن مخرج فيلمه "شيخ جاكسون" نفسه قد هاجمه في بيان رسمي له.