شاهدوا يارا مع ابنتها في فيديو كليبها الجديد "معذبني الهوى"

الفنانة اللبنانية يارا أفرجت أخيرا عن فيديو كليبها الجديد لاغنية "معذبني الهوى" عبر قناتها الخاصة عبر موقع يوتيوب، وظهرت بشكل رومانسي بعدما أدت دور المرأة العاشقة والولهانة لزوجها الذي يبتعد عنها بسبب مشاكل عائلية فلا تستطيع العيش من دونه ويسيطر على تفكيرها في كل نشاطاتها.

يارا تطلق كليب "معذبني الهواء"

وأطلت النجمة يارا في عدة مشاهد متنوعة تألقت فيها بكل أناقة ورصانة بعيدا عن المشاهد والملابس الجريئة، فرأيناها بداية كرسامة تحاول ان تنسى فراق زوجها عنها من خلال رسم الوحات الطبيعية، ثم ظهرت وهي تمارس رياضة الغوص في البحر، ومرة خلال قيادتها السيارة بين المناظر الطبيعية..فيما كان حبيبها يسيطر على تفكيرها ووتتذكر اجمل ايامها الرومانسية معه في ظل تربيتها لـ "ابنتهما" حيث بدت الطفلة التي تجسد هذا الدور تشبهها فعلياً وفق تعليقات جمهورها على الكليب.

تصوير الكليب تم في لبنان تحت إشراف المخرج ناصيف رزق، اما الاغنية فهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع هادي شرارة.

يارا تستعد لطرح البومها

ويأتي طرح الكليب تمهيدا لطرح يارا ألبومها الجديد الذي لم تحدد لغاية اليوم موعداً رسمياً لإصداره، وتتنوع اغانية بين اللهجات اللبنانية والمصرية، وتتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء، أبرزهم: نزار فرنسيس، وأحمد ماضي، ووسام الأمير، وطارق أبو جودة، وجان ماري رياشي، وهادي شرارة.

 

A post shared by Yara (@yara) on

يشار الى ان يارا تعتبر من انشط النجمات اللبنانيات على حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتشارك يوميا جمهورها بتفاصيل من نشاطاتها وخصوصا هوايتها في الطبخ واعداد الحلويات واسفارها المتعددة وصورا من داخل منزلها اثناء فترة استراحتها.