رجاء الجداوي تتلقى مفاجأة غير متوقعة من ابنتها وحفيدتها في عيد ميلادها

الفنانة القديرة رجاء الجداوي تلقت مفاجأة مميزة اثناء حلولها ضيفة على الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها "أحلى نجوم" حيث خصصت لها فقرة في الحلقة فاجأتها فيها بحضور ابنتها وحفيدتها للاحتفال بعيد ميلادها الـ 79 في الاستديو.

والمفاجأة كانت من خلال تقديم "اميرة" ابنة الممثلة القديرة رجاء الجداوي قالب  صينية "مسقعة" لوالدتها بدلا من  قالب الحلوى التقليدي بسبب غرام الاخيرة بهذا الطبق، وقد زينته بشمعة عيد الميلاد.

كما ظهرت خلال الحلقة "روضة" حفيدة رجاء الجداوي التي بدت تشبهها وفق تعليقات الجمهور.

ميرفت امين تعايد رجاء الجداوي

رجاء الجداوي تلقت ايضا من خلال البرنامج معايدة مميزة من صديقتها النجمة ميرفت امين والتي قالت فيها :"حبيبتي يا رجاء كل سنة وانتي طيبة كل سنة واحنا دايماً مع بعض كل اللي اقدر اقولهولك ان انا بحبك اوي اوي اوي. كل سنة وانتي طيبة"، كما تلقت عددا من المعايدات من زميلاتها الفنانات.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

يشار الى ان رجاء الجداوي لديها ابنة واحدة فقط  وتدعى "اميرة" من زوجها حارس مرمى النادى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق "حسن مختار"، وابنتها لدية طفلة وحيدة وتدعى "روضة".

اما  آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي، فكان مسلسل "ريح المدام"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧، وهو من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر وأيمن منصور وإسلام إبراهيم.