بالصور: نانسي افيوني تنجب توأما وعائشة عثمان ترزق بطفلها الاول

نانسي أفيوني و عائشة عثمان تقاسمتا مشاعر الأمومة في الساعات الماضية حيث رزقت الأولى بتوأم ذكور أطلقت عليهما اسمي "آدم وكريم"، اما عايشة عثمان  فوضعت صباح اليوم طفلها الأول واسمته "آرام".

نانسي أفيوني ترزق بتوأم

المذيعة والفنانة اللبنانية نانسي أفيوني تعيش حاليا اسعد لحظاتها بعدما رزقت بتوام ذكور اطلقت عليهما اسمي آدم وكريم من زوجها رودريغ فنيانوس في أحد مستشفيات لبنان، وشاركت جمهورها بأول صورة لطفليها عبر حسابها على انستغرام وعلقّت قائلة: "بركتان، معجزتان بدلاً من واحدة، أحياناً تحلّ المعجزات مرتين، لا أصدّق أنهما لي، رحّبوا بآدم وكريم".

وينضم توأم نانسي افيوني الى شقيقهما البكر "كاميليو" الذي انجبته قبل نحو 4 اعوام، وتشارك من وقت لآخر جمهورها بصور وفيديوات طريفة له.

عايشة عثمان تضع طفلها الأول

اما المذيعة التونسية عائشة بن عثمان التي اشتهرت مؤخرا ببرنامجها الذي يحمل اسمها عبر قناة التاسعة التونسية، فأعلنت لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام عن انجابها لطفلها الاول من خلال نشرها ملصقا باللون الازرق رحبت فيه بمولودها الذي اسمته "آرام" وهو نفس الاسم الذي كان النجم رامي عياش اطلقه على مولوده قبل نحو عام، كذلك فإن طفل الاعلامية رزان المغربي يحمل نفس الاسم.

 

A post shared by Aicha Othman (@aicha_othman) on

عائشة بن عثمان تزوجت في شهر سبتمبر من العام الماضي من رجل الأعمال أيمن أبو جبل، وكانت تكتفي مع جمهورها بمشاركتهم صور من مراحل حملها بدون الافصاح عن جنس مولودها.