دنيا بطمة تتخذ قرارا نهائيا بشأن منتقديها..تعرفوا عليه

أتخذت الفنانة دنيا بطمة قرارا نهائيا لا رجعة فيه بشان منتقديها، وبعض الأشخاص الذين هى على خلاف معهم خلال الفترة لأخيرة بعدم الرد عليهم مرة أخرى. دنيا بطمة وابنتها

قرار دنيا بطمة النهائى

وأكدت دنيا بطمة فى تغريدات لها عبر موقع التواصل الإجتماعي "سناب شات" أن حديثها عن منتقديها يعطى لهم اهمية لذلك قررت تجاهلهم بشكل نهائى وعدم الرد عليهم خصوصا أنها أصبحت الآن مشغولة بأبنتها الصغرى وعملها كمطربة.

رسالة دنيا بطمة لجمهورها

ووجهت دنيا بطمة رسالة نصية لجمهورها عبر "السناب شات" قالت فيه:هلو حبيابيى شو اخباركم، شكرا على تواصلكم الدائم معايا ربي يحفظكم ليا، المهم جاتنى كتير رسائل كيسألونى عن سر تجاهلى لتفاهات مضت هالأيام وعدم الرد على كتير من الناس، أول شىء حبايبى الأعزاء السبب الرئيس هو بنتى لى رزقنى فيها رب العالمين أصبحت عندي مسؤليات يعنى خلاص كبرنا،  ثاني شىء فانزاتى لى عدتهم بعدم الرد  وثالثا والسبب الأول والأخير هو انى اكتشفت اننى أعطي قيمة لمن لا قيمة له.

دنيا بطمة تتجاهل منتقديها

وأضافت دنيا بطمة : بمعنى أن الطرف الثاني يكون ماحد دارى عنه او عن سخافاته فلما دنيا بطمة ترد الناس يصبح لديها فضول عمن تتكلم دنيا بطمة وشنو الموضوع لى خلا دنيا بطمة تقول هذا الكلام لذلك قررت التجاهل تماما.

دنيا بطمة تستجم فى المغرب

وكانت الفنانة دنيا بطمة أحيت الفترة الأخيرة عدد كبير من حفلات الزفاف فى مختلف الدول العربية وهو ما جعلها تحصل على فترة إجازة بصحبة زوجها وابنتها غزل فى المغرب وقامت مؤخرا بنشر مجموعة صور من رحلتها الأخيرة فى المغرب.