بالصور: ابن غادة عادل يثير الجدل مجددا لهذا السبب

غادة عادل وابنائها حيث شاركت الممثلة المصرية غادة عادل متابعيها عبر انستغرام بأحدث صورة لها مع ابنها عبدالله الذي اثار جدلا في وقت سابق بسبب ضخامة قامته بالنسبة الى والدته وجراء ايضا شاربه الصغير الذي تركه بدون حلاقة.

نجل غادة عادل يثير الجدل مجددا

وبدا ان "عبدالله" انصاع الى انتقادات المتابعين فظهر هذه المرة بدون شارب الى جانب والدته التي اكتفت بالتعليق على الصورة بالقول :"بودي حبيبي" لكنه اثار مجددا الانتقادات جراء تسريحة شعره الغريبة، ودعاه المتابعين الى قص شعره وتصفيفه بشكل مرتب.

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

ولدى النجمة المصرية غادة عادل خمس أبناء من زوجها المخرج مجدي الهواري وهم "محمد، مريم (وهما بعمر الشباب)، عبد الله، والتوأم: حمزة وعز الدين واللذان ظهرا هذا العام لاول مرة  في شهر رمضان الماضي في حملة إعلانية لصالح إحدى شبكات المحمول.

غادة عادل في "تع اشرب شاي"

الفنانة غادة عادل تطل حاليا في الموسم الثاني من برنامجها "تع اشرب شاي" والذي عرضت الحلقة الأولى منه يوم الاثنين الماضي مع النجم شريف منير وبناته واحفاده ونالت الحلقة نسبة مشاهدة عالية.

غادة عادل

يذكر ان آخر أعمال غادة عادل كان مسلسل "عفاريت عدلى علام" مع الزعيم عادل إمام، وتم عرضه خلال شهر رمضان، وشارك فى البطولة محمد ثروت ومى عمر ولبلبة، وغيرهم وهو من إخراج رامي إمام.