صور: هكذا يقضي عمرو دياب أجازته العائلية في لندن.. التقى الجميع ما عدا زينة عاشور!

يقضي الفنان عمرو دياب عطلته هذه الأيام في العاصمة البريطانية لندن بعد انتهاء أعماله في القاهرة وآخرها ألبومه الجديد "معدي الناس" وحفلاته الاخيرة، والتقى هناك بابنائه عبدالله وجانا وكنزي، بالإضافة الى الفنان محمد هنيدي.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يلتقي أبنائه ومحمد هنيدي في لندن!

بعد إثارته للجدل بسبب أخبار سفره إلى لندن بصحبة دينا الشربيني، إلا ان عمرو دياب شغل الجميع بصوره مع أفراد عائلته ومن رحلته في لندن مؤخراً، فبعد تداول صوراً له مع ابنتيه جانا وكنزي وهم يتناولون العشاء في احدى المطاعم، وإثارة التساؤلات حول غياب امهما زينة عاشور عن هذا اللقاء، عاد عمرو دياب لينشر صورة له مع ابنه الأكبر عبدالله في لندن.

عمرو دياب وابنه عبدالله

ويبدو ان عمرو دياب يقضي أوقاتاً ممتعة في لندن، ولم يكتف بلقاء أبناءه فقط بل التقى الفنان محمد هنيدي هناك والذي نشر صورته مع عمرو دياب أثناء تجولهما، وكذلك نشر عمرو دياب صورة له أثناء حضوره احدى مباريات كرة القدم لنادي تشيلسي، والذي قامت صفحته الرسمية على تويتر بتحية عمرو دياب لتواجده في مقر النادي.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

واستمر غياب زينة عاشور عن الصور المتداولة لعمرو دياب في لندن، رغم لقائه الجميع هناك، وهو ما أثار التساؤلات حول انتهاء علاقتهما تماماً، خاصة ان عمرو دياب اعتاد في السنوات الأخيرة نشر صوراً له مع عائلته كاملة في لندن أثناء تواجده هناك وهو ما لم يتكرر في رحلته الأخيرة.