فيديو مفاجأة من بلقيس لزوجها بعد نجاح حفلها الأخير ويحرجها برد فعله!

بعد نجاح حفلها الأخير بمسرح الصوت والضوء فى مصر قررت المطربة بلقيس فتحي التعبير عن حبها الشديد لزوجها سلطان بن عبد اللطيف والذى كان يشرف على كافة تفاصيل الحفل للخروج بالشكل اللائق، وذلك عن طريق مكالمة هاتفية فاجئته بها أكدت فيها حبها الشديد له.

بلقيس تفاجىء زوجها بمكالمة هاتفية 

وفاجئت بلقيس زوجها سلطان بن عبد اللطيف بمكالمة هاتفية قامت بتصويرها فى فيديو قصيرعبر موقع التواصل الإجتماعي"سناب شات" للتعبيرعن حبها الشديد له قائلة: سلطان انا بحبك،وهو ما وضع سلطان فى موقف محرج خصوصًا وأنه كان يتواجد فى عمله، ولم يستطع أن يبادلها نفس الكلمات واضطرت بلقيس بعدها لإنهاء المكالمة على الفور.

حقيقة حمل بلقيس

وكانت بلقيس قد نفت فى تصريحات صحافية لها خلال حفلها الأخير بمصر كل الأخبار التى تم تداولها حول حملها من زوجها سلطان بن عبد اللطيف مؤكدة أنه إذا حدث حمل بالفعل سوف تعلن عنه عبر حسابتها الشخصية، لكنها هذه الفترة تركز فقط على عملها وإحيائها الحفلات بعد فترة توقف طويلة بسبب زواجها.

حفل جديد لبلقيس

وتستعد بلقيس خلال هذه الأيام لإحياء حفل ضخم داخل سيتى ووك بدبي وذلك يوم 23 من شهر سبتمبر الحالي، وبدأت بلقيس فى الترويج للحفل عبر حساباتها بمواقع التوالص الاجتماعي، وقامت بنشر الفيديو الدعائى له مطالبة جمهورها بحضوره لما يشهده الحفل من مفاجأت كثيرة.