حبيب اليسا يعود الى الواجهة بعد انتشار فيديو رقصها معه

حبيب اليسا لم يكن هذه المرة "وديع النجار" المصور الفوتوغرافي الذي اثار جدلا كبيرا قبل اشهر ماضية، انما عاد الى الواجهة الاسم المتداول "ناجي خضر" والذي سبق وان انطلقت  في السنة الماضية الكثير من الاخبار عن علاقة عاطفية تجمعهما واستعدادهما للزواج فيما تجاهلت النجمة اللبنانية وقتها كل هذه الاخبار المتداولة.

اليسا ترقص مع حبيبها

وخلال الساعات الماضية، أعاد نشطاء السوشيال ميديا تداول فيديو يعود تاريخه لنحو سنتين وظهرت فيه الفنانة اللبنانية اليسا وهي ترقص مع الشاب ناجي خضر وتقبله على وجهه أثناء تأديتها اغنية "اسعد واحدة" في حفل عيد ميلاد صديقها مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

 

A post shared by Cobra (@cobra_news) on

وبالطبع، فإن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ربطوا بين الفيديو وبين آخر مقابلة لـ اليسا اطلت فيها في رمضان الفائت واكدت فيها بأنها تعيش قصة حب وتحدثت عن موعد زواجها الذي ينتظره الجميع حيث قالت: ربما أتزوج وقد لا أتزوج أبداً ولكنني سوف أكون سعيدة في كلا الحالتين.

وسبق وان ظهرت اليسا بعدة صور متداولة مع ناجي خضر ومن بينها صورها معه في مطعم خلال استجمامها في تركيا قبل نحو عامين، كما يتناقل الجمهور عدة صور ل ناجي خضر خلال تواجده في الصفوف الامامية من احدى حفلات اليسا.

معلومات عن ناجي خضر

ناجي خضر، رجل اعمال لبناني يعمل في صناعة السيارات في السعودية وهو من منطقة الشوف اللبنانية وينتمي لديانة مغايرة لديانة إليسا، وهو في أواسط الثلاثينات من العمر، اي انه يصغر اليسا بعشر سنوات على الاقل.

حبيب اليسا

فهل تخرج اليسا عن صمتها وتوضح حقيقة علاقتها مع ناجي خضر كما فعلت سابقا عندما اوضحت علاقتها مع صديقتها "وديع النجار" بعد انتشار اخبار خطوبتهما؟ هذا ما سنعرفه في الايام المقبلة.