بالفيديو: أسبوع رياضي للنجمات..ريم البارودي تمارس النوع الاصعب

سر رشاقة النجمات باتت معروفة للكثيرين، ألا وهي ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حيث باتت اليوم اطلالة النجمات بشكل رشيق تحتل حيزا كبيرا من اهتمامهم وفي فرض منافسة فيما بينهن...ولا تبخل الكثير من النجمات في مشاركة اسرار رشاقتهن مع المتابعين عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فيشاركوهم كل فترة بفيديوات وصور لهم من الجيم لحثهم ايضا على ممارسة التمارين الرياضية.

وهذا الاسبوع، تنافست عددا من النجمات على التمارين الرياضية الصعبة نعرفكم على ابرزهن:

ريم البارودي ورياضة الكيك بوكس

الممثلة المصرية ريم البارودي باشرت في تطبيق تمارين رياضية صعبة وتتطلب جهداً لا يستهان به حيث شاركت جمهورها عبر انستغرام بفيديدو وهي  تمارس رياضة "الكيك بوكس"، وعلقت قائلة "كيك بوكس أول مرة ألعبها في حياتي صعبة بس ممتعة جدًا والفيديو ده قبل تصوير المشهد مسلسل الوتر قصة حتى يجمعهم الموت".

 

هيدي كرم تبدأ بتمارين الضغظ

الفنانة المصرية هيدي كرم التي حرصت في الفترة الماضية على مد متابعيها بالكثير من النصائح الجمالية، ها هي اليوم تشاركهم تجربتها في اداء التمارين الرياضية للمحافظة على لياقتهم البدنية.

 

A post shared by @heidykaram on

وظهرت هيدي كرم وهي تؤدي تمرين الضغط Push-ups والذي يعد تمرينا صعبا ويتطلب قوة بدنية وارادة وحثت متابعيها على هذا النوع من الرياضة مؤكدة أنه رغم صعوبته في البداية إلا أنه بالامكان البدء بعدد قليل ثم زيادة المرات تدريجيا.

كارلا حداد وجهد يومي

مقدمة البرامج كارلا حداد لا تفوت يوما من دون التوجه الى الجيم وممارسة مختلف انواع الرياضة للحفاظ على قوامها النحيف ومنحيناته. وشاركت كارلا حداد جمهورها قبل ايام بفيديو تضمن لقطات لها من الجيم وهي تقوم بأداء تمارين لياقة بدنية متعددة.

جيني اسبر لا تمل الرياضة

الممثلة السورية جيني اسبر المعروف عنها ولعها بالرياضة خاصة وانها تخصصت في مجال التربية الرياضية وقسم التغذية، شاركت كذلك متابعيها بفيديو لها وهي تمارس رياضة الجري للحفاظ على لياقتها ورشاقتها التي تشتهر بها.

 

A post shared by جيني اسبر (@jennyesber) on

ومن النجمات اللواتي شاركن الجمهور تجربتهن الرياضية هذا الاسبوع، النجمة المغربية سميرة سعيد التي ظهرت في حمام السباحة وهي تمارس احدى الرياضات المائية، وايضا نشرت المذيعة سالي عبد السلام صورة لها من الجيم.