إصابة المطربة مروة ناجي بورم وزوجها يطلب الدعاء لها

المطربة مروة ناجي التي عرفت بتميزيها الشديد في برنامج "ذا فويس" بنسخته الثانية، حيث لفتت الأنظار بأداءها رائعة أم كلثوم "برضاك ياخالقي" وكانت من ضمن فريق النجم صابر الرباعي، خضعت مؤخرا لعملية جراحية دقيقية، وقد ناشد زوجها الدكتور أحمد مجاهد بالدعاء لها، لتمر محنتها على خير.

حالة مروة ناجي الصحية

ولم يكشف الدكتور أحمد مجاهد الكاتب المعروف وزوج مروة ناجي عن طبيعة الورم الذي تعاني منه زوجته وأم ولديه آدم وآسر مكتفيا بالقول :"يجري الدكتور أسامة سليمان أستاذ الأورام بعد قليل عملية لزوجتي الحبيبة الغالية مروة ناجي، دعواتكم بالسلامة وحسن العواقب"، وانهالت الدعوات التي تتمنى لمروة ناجي الشفاء العاجل وتجاوز الأزمة الصحية المقلقة التي تمر بها.

أسرة مروة ناجي

مروة ناجي كانت قد مرت فيما قبل بأزمات صحية عدة حيث أصيبت بمشكلات في التنفس أكثر من مرة، وأصيبت أيضا بالالتهاب الرئوي وكانت حالتها دقيقة، ثم تجاوزت مرحلة الخطر.

مروة ناجي

ألبوم مروة ناجي الجديد

وفور أن تتعافى مروة ناجي من العملية الجراحية، سوف تعود لتباشر تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي تعمل عليه منذ فترة، وكانت قد أوقفت التحضيرات له بعد شعورها ببعض المتاعب، مروة ناجي شاركت أيضا في أكثر من عمل تمثيلي بعد خروجها من برنامج "ذا فويس" ومن بينها مسلسل " تفاحة آدم " مع النجم خالد الصاوي.