نسرين طافش توضح حقيقة اعتزالها للتمثيل..وما علاقة سعاد حسني بالأمر؟

نسرين طافش التي تستعد لإحياء أول حفل غنائي لها على المسرح ضمن فعاليات مهرجان مومنتز في الأردن في 5 اكتوبر المقبل، أثارت الكثير من تساؤلات جمهورها حول اعتزالها للتمثيل بعد خطوة خوضها معترك الغناء ومباشرة المشاركة في الحفلات الغنائية، الا ان الفنانة الفلسطينية- الجزائرية حسمت الجدل القائم من خلال سلسلة تغريدات لها عبر حسابها على تويتر.
 

نسرين طافش تنفي اعتزال التمثيل

الفنانة نسرين طافش نفت في تدويناتها عبر تويتر اعتزالها للتمثيل مبررة الأمر بأن الكثير من نجمات الجيل الزمن الجميل كالفنانة الراحلة سعاد حسني كن يقمن بالتمثيل والغناء في نفس الوقت من دون أي تضارب بين هاتين الموهبتين.

نسرين طافش

وقالت في سلسلة تغريداتها:"أحد المحبين فكرني رح اترك التمثيل و ضل بالغناء و انو كتار مفكرين هيك .. قللي ما بدنا نكسبك مغنية و نخسرك كممثلة .. رح قلكون متل ما جاوبتو : التمثيل دراستي بالمسرح و شغفي الأول و مهنتي الاساسية .. الغناء هواية ممتعة بتسعدني و بتسعد محبيني ".

نسرين طافش تنتهج اسلوب سعاد حسني

وتابعت :"سعاد حسني ممثلة وغنت .. و شادية ممثلة وغنت .. و نجحوا بالتنين بس ضل التمثيل شغفهم الاول ولو كان في فيديو كليبات بايامهن كانوا عملوا .. و أنا هيك بتعلم من الكبار من شغفهم و مواهبهم و حبهم للفن .. و لو تركت الفن بيوم من الايام رح اتركوا عن رغبة شخصية بدون اي مؤثر خارجي .. ".

سعاد حسني

نسرين طافش اكدت ان :"كل انسان قادر يبدع بمجال و تنين وعشرة لانو قدرات الانسان غير محدودة لما بيشتغل على نفسو و بيآمن بحلمو "، خاتمة توضحيها بالقول :":"الحياة رحلة جميلة رغم جميع التناقضات الي احيانا ما منفهم مغزاها .. و قدراتنا جميعا غير محدودة بس اسمح لروحك تعمل الي بتحبو .. و استمتع".

ومن الجدير ذكره أن نسرين طافش بدأت بالغناء قبل اشهر ماضية وأطلقت أغنيتين هما " ماغير علي " و الثانية " 123 حبيبي" وصورتهما على طريقة الفيديو كليب.