شاهدوا أول صورة لحمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح من شهر العسل

يقضي حاليًا الفنان حمدي الميرغني مع زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح رحلة شهر العسل داخل أحد المنتجعات الساحلية، على أن يعودا مرة أخرى إلى القاهرة نهاية الشهر الحالي لإستئناف نشاطهما الفني.

أول صورة لحمدي الميرغني من رحلة شهر العسل

وتداول عددا من محبي الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح أول صورة لهما من رحلة شهر العسل، حيث تم تسريبها بعد قيام أحد المعجبين بإلتقاط صورة تذكارية معهما أثناء تواجدها على أحد الشواطىء هناك وقام بنشرها على العديد من مواقع التواصل الإجماعي "فيس بوك" وظهر فيها الثنائى وهما بقمة الرومانسية.

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح يحتفلان بزفافهما

وكان العروسان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح قد احتفلا بزفافهما الاسبوع الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضر الحفل مجموعة كبيرة من أصدقاء العروسين من داخل وخارج الوسط الفني.

إسراء عبد الفتاح وأزمتها مع الإعلام

وكانت بعض التقارير الصحافية ذكرت  وقوع خلاف بين الفنانة إسراء عبد الفتاح وبعض الصحافين خلال حفل زفافها وذلك بعد رفضها دخولهم لتصوير الحفل، حيث أرجع البعض السبب فى تعمد إسراء عبد الفتاح عدم دخول الصحفين والمصورين إلى صور عقد قرانها والتى نشرتها العديد من المواقع الإلكترونية وسخروا من مظهرها، والتى كانت تظهر فيها بملامح  غاضبة  وتسببت  هذه الصور فى أزمة نفسية لها.