باسل خياط لـ"هي" : هذه هي مواصفات فيلمي المقبل ؟

قال النجم باسل خياط إنه حضر إلى مصر من أجل المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي بعد تلقيه دعوة رسمية للحضور، مشيرًا إلى أنه بعد انتهاء المهرجان سيسافر إلى القاهرة من أجل الأستقرار على بعض الأعمال الفنية المعروضة عليه سواء سينمائية أو تليفزيونية لرمضان 2018 المقبل.

وأضاف "خياط" في تصريحات خاصة لـ"هي": "لم أوقع حتي الآن على أي عمل فني ولكن لدي العديد من العروض التى مازلت اقرائها بشكل جيد من أجل الاستقرار على أحدهم ومن المؤكد أن يكون دراما تليفزيونية وليست سينما لأن السينما لم يأتيني فيها ما هو مرغوب في تقديمه حتي الآن لأنني اريد تقديم عمل قوي له مواصفات، لأنني عندما سأقدم سينما سيكون العمل الأول لي في مصر ولا أريده أن يكون سلبي".

وتابع: "دائما أحب اختيار العمل الذي يحمل المعني ويجعل من ظهوري أمام الجمهور جيد، والأهم هو الوصول لقلب الجمهور، لذلك أجتهد جيدًا في اختيار وقراءة العمل واقدمه فيما بعد بقلبي وضميري، وفي الأخر بعد كل ذلك أنتظر النجاح ووصولك للجمهور ورد فعله".

واختتم: "حريص على كل  اختياراتي لأنني أحب دائما أن تكون لائقة وقوية وتكون أضافة لي في الفن، بحيث أن لا يتنقص مني أو توقف من مسيرتي الفنية وهذا الأهم بالنسبة لي".

وكان باسل خياط قد شارك الموسم الماضي في مسلسل "30 يوم" بصحبة الممثل آسر ياسين وقد حقق المسلسل نجاح كبير .