فيديو: أسرة أحلام تفاجئ العاملة المنزلية بهدية ثمينة في عيد ميلادها

النجمة الإماراتية أحلام وكعادتها لا تتوقف عن مشاركة لحظاتها الخاصة مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، كما أنها تهتم كثيرا بالفتيات اللاتي يساعدنها في المنزل، وأكثر من مرة تنشر صورا لمفاجآت قدمتها لهن، تقديرا منها لإخلاصهن لها، ومؤخرا نشرت فيديو لاحتفال عائلتها بعيد ميلاد إحداهن.

أحلام تفاجئ العاملة المنزلية

نشرت أحلام فيديو لاحتفال أسرتها بعيد ميلاد العاملة المنزلية ميري وقالت تعليقا عليه :" ياحليهم خواتي وامي الله يطول بعمركم ويفرحكم في اغلا ما عندكم مثل ما فرحتوا ميري"، وقد ظهرت ميري في الفيديو وهي سعيدة جدا بأجواء الاحتفال وبقالب الحلوى المميز، وكذلك بالمجوهرات الثمنية التي حصلت عليها كهدية، وبكت من شدة فرحتها، فيما نال الفيديو إعجاب الجمهور عبر أنستجرام وأثنى المتابعون على تصرف أحلام وعائلتها.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

قصة أحلام مع الهاتف الجديد!

أحلام على جانب آخر كانت قد أثارت الجدل بقوة قبل يومين، بتدوينتها عن هاتف أيفون الجديد، والذي به تقنية الغاء القفل بعد التعرف على وجه صاحبته.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 فقالت ساخرة أنها تخشى اقتناءه خوفا من أن يضع أحدهم هاتفها على القمر فينفتح مباشرة في إشارة منها إلى أن وجهها يوازي في جماله جمال القمر، ولكن مزحة أحلام لاقت طريقا واسعا جدا في الانتشار ما بين ساخر منها ومؤيد لثقتها بنفسها وطرافتها.