باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها..شاهدوا مدى الشبه بينهما

باسكال مشعلاني احتفلت مع زوجها الملحن والموسيقي ملحم أبو شديد بعيد ميلاد ابنها "ايلي" الذي بلغ السادسة من عمره في اجواء عائلية مبهجة ونشرت صورة من الحفل الذي اقامته في حديقة منزلها بحضور الاصدقاء والاهل.  

باسكال مشعلاني تعايد ابنها

وهنأت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني هنأت طفلها الوحيد بهذه المناسبة ووجهت له رسالة معايدة جاء فيها: "أنت حبيب قلبي والله يخليلي ياك، أنت أجمل هدية تلقيتها من السماء في العمر كله، أتمنى أن يمنحك الله أيامًا حلوة، أنت بطلي".

جمهور باسكال مشعلاني انهالوا على ابنها بالمعايدات وتمنوا له حياة سعيدة وعمرا مديدا، فيما علق آخرون على الشبه الكبير بين الطفل ووالدته معتبرين انه نسخة عنها ولا يشبه والده.

باسكال مشعلاني تنتهي من "ما بتفرق معي"

على صعيد فني، كشفت باسكال مشعلاني عبر حسابها على انستغرام عن انتهائها من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما بتفرق معي" والذي تصوره في في تركيا وتحديدًا في إسطنبول، ونشرت صورة لها مع مخرج العمل نيهات اوداباشي.

باسكال مشعلاني

وتشرف حاليًا على المونتاج الخاص بالعمل على أن تطلق الكليب رسميًا خلال الايام المقبلة.

وكانت باسكال مشعلاني اطلقت هذا العام البومها "حبّي مش حكي" حيث شكّل لها عودة قوية للساحة الغنائية بعد 6 سنوات غياب، باستثناء تقديمها أغاني منفردة، وتضمن الألبوم الجديد عشر أغنيات منوّعة بين اللهجتين اللبنانية والمصرية.