تامر حسني يقع بموقف محرج خلال زيارته الى الريف ..بالصورة

تامر حسني شارك جمهوره بموقف محرج حصل معه اثناء زيارته الى احدى مناطق الريف في مصر حيث نشر عبر حسابه على انستغرام صورة تجمعه بإمرأتين من الريف وروى كيف انه وقع بالاحراج امامهما لدرجة ان احداهما لم تتمالك نفسها بمواصلة الضحك وذلك بعدما احترقت يده لجهله في استخدام ادوات "الخبز" البلدي في الفرن.

تامر حسني يحرق يديه

 وارفق الفنان المصري تامر حسني الصورة بتدوينة له عبر انستغرام كتب فيها :"“إمبارح كنت في مكان جميل مع اسرتي ودخلت سلمت على أهالينا العسل في كل المكان وخبزت كام رغيف مع أم ضحكه سكر دي اللي بتضحك عليا عشان عملت فيها ڤاندام وقومت ماسك الحديده من الطرف التاني المولع وطبعاً رد فعلي كان عظيم وفضلت تضحك عليا تقريبا لحد دلوقتي لسه بتضحك بس ست عسل بصراحه".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

موقف تامر والصورة التي نشرها نالت اكثر من 150 الف لايك خلال ساعات فقط، فيما اشاد جمهوره بتواضعه وروحه المرحة اضافة الى اشادتهم بخفة دم المرأة الريفية التي بدت في الصورة مصابة بنوبة ضحك هستيرية.

تامر حسني و"الله شاهد"

على صعيد فني، يستعد تامر حسني لطرح كليبه الجديد "الله شاهد" مع نجوم فريقه "The Voice Kids"،على القنوات الفضائية الأسبوع المقبل وعبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، والاغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيري، توزيع توما، إخراج ياسر سامى وإنتاج تامر حسني.

تامر حسني

كما يفتتح تامر أسبوع شباب الجامعات للمنافسات الرياضية والألعاب الأولمبية بجامعة المنوفية الخميس ويتم خلال هذا الحفل تكريم أبطال مصر في البطولات العالمية ومنهم رحمة خالد السباحة وبطلة مصر والعالم البارالمبية، وأحمد عدلى بطل العالم في الشطرنج، وياسمين حمدي بطل مصر والعالم في الكاراتيه.