سرقة فيلا أصالة بالقاهرة واللص شخصية تثق بها فمن خانهما؟

تعرضت فيلا المطربة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان بالقاهرة لحادث سرقة، حيث أبلغت أصالة الجهات المختصة باكتشافها سرقة مبلغ 70 ألف جنيها مصريا من الفيلا، ففور أن اكتشفت اختفاء المبلع المالي سارعت بإبلاغ الشرطة، وكانت الصدمة بأن الجناة هم أشخاص محل ثقة كبيرة من أسرة أصالة التي تقيم بفيلا بمنطقة القاهرة الجديدة منذ عدة سنوات .

أصالة تتعرض للسرقة

المفاجأة الصادمة التي لم تتوقعها عائلة أصالة أن السرقة جاءت بتدبير من سائقها الشخصي الذي تثق فيه كثيرا، وتتعاون معه منذ مدة وتأتمنه على عائلتها حينما يقوم بإيصالهم بالسيارة، الأمر الذي سبب للأسرة أذى كبير بسبب تصرفه غير المتوقع بالمرة.

أصالة وأسرتها

شخص مقرب من أصالة يسرقها

حيث قام السائق بتدبير واقعة السرقة مع مجموعة ممن يعملون بالمنزل وهم من جنسيات مختلفة، وقد قامت الشرطة بضبط المتهمين سريعا، وذلك في أثناء محاولتهم صرف الأموال المسروقة، فأصالة تعرضت للسرقة والخيانة معا من أشخاص كانت تثق بهم كثيرا وتلتقي بهم طوال اليوم، ومقربين من تفاصيل حياتها بحكم عملتهم.

أصالة

يذكر أن أصالة ليست الفنانة الأولى التي تتعرض لمثل هذا النوع من المشكلات مع ممن يعملون معها بالمنزل، فقد سبقها كثيرون وكثيرات من نجوم الفن، ومنهم نادية الجندي التي اتهمت فيما قبل أيضا خادمتها بسرقة محتويات شقتها، ونفس الأمر بالنسبة لأنغام، وليلى علوي، وغيرهن.