صور: 5 لقطات من حفل زفاف حمدي الميرغني أهمها لقاء أحمد فهمي بزوج طليقته

شهد حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح أمس عدة ظواهر في الوسط الفني خاصة لاجتماع عدد كبير منهم في حفل الزفاف، وكانت مناسبة وفرصة للقاء الأعداء والأصدقاء في الوسط الفني، ومن أهم هذه الظواهر غياب إيمي سمير غانم واول ظهور لزوجة اكرم حسني المحجبة، واول لقاء لأحمد فهمي بزوج طليقته كريم السبكي.

اكرم حسني وزوجته

الظهور الأول لزوجة اكرم حسني المحجبة

من أبرز لقطات حفل زفاف حمدي الميرغني أمس حضور الفنان أكرم حسني مع زوجته في أول ظهور لها أمام الكاميرات وفي المناسبات العامة، وحضر أكرم حسني بصحبة صديقه الفنان أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي.

احمد فهمي وكريم السبكي واحمد زاهر

اللقاء الأول لأحمد فهمي بزوج طليقته شهد رمزي

أبرز لقطة في حفل زفاف نجمي مسرح مصر هي لقاء الفنان أحمد فهمي بالمنتج والمخرج كريم السبكي، والتقاط صورة لهما، بعد فترة من تداول اخبار حول خلافات شديدة بينهما بعد زواج كريم السبكي من شهد رمزي طليقة أحمد فهمي، قبل زواجه من منة حسين فهمي.

حسن الرداد وهنا الزاهد وروجينا شيماء سيف

حسن الرداد بدون إيمي سمير غانم

غابت الفنانة إيمي سمير غانم عن حفل زفاف حمدي الميرغني امس، وهو ما أثار التساؤلات، خاصة لحضور حسن الرداد بمفرده وكذلك شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، في أول ظهور لها بعد عودتها من الحج.

سارة سلامة

سارة سلامة تخطف الأنظار بجرأتها

وكعادتها خطفت الفنانة الشابة سارة سلامة الانظار في حفل الزفاف بسبب فستانها وإطلالتها الجريئة التي اعتادت على الظهور بها في معظم المناسبات الاجتماعية والفنية.

مصطفى خاطر وزوجته

أول ظهور لمصطفى خاطر وزوجته بعد الزواج

بعد أيام من زفافهما، حضر الفنان مصطفى خاطر مع زوجته حفل زفاف زميله حمدي الميرغني، والذي شهد أيضاً اول ظهور للفنان محمد انور وزوجته، وعدد من نجوم مسرح مصر وزوجاتهم كعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن.