تذكروا معنا مفاجأة لجنة "ذا فويس" بعيد ميلاد كاظم الساهر

يحتفل الفنان العراقي كاظم الساهر اليوم  بعيد ميلاده الـ 60 المصادف في 12 سبتمبر حيث بدأ جميع محبيه في الوطن العربي بتقديم آلاف المعايدات له والتمني له بالعمر الطويل ودوام التألق في مسيرته الفنية.

الاحتفال بـ عيد ميلاد كاظم الساهر

وبهذه المناسبة، اعاد جمهور كاظم الساهر نشر ذكريات نجمهم في برنامج "The voice" "ذا فويس" للكبار والذي شارك فيه خلال المواسم الثلاثة الماضية لكنه انسحب من الموسم الرابع.

وتناقل النشطاء فيديو للقيصر قبل 5 سنوات ماضية ظهرت فيه لجنة التحكيم والمؤلفة من : عاصي الحلاني وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب والذين فاجأؤوه بالغناء له بعدما كان يجلس على كرسي اللجنة وينتظر سماع صوت احد المتسابقين، الا ان عاصي الحلاني بدأ بالغناء له "سنة حلوة يا جميل" من ثم قدموا له قالب الكيك كتب عليه "كاظم لاننا نحبك".

...ومفاجأة حفيدة كاظم الساهر

كذلك تداول نشطاء السوشيال ميديا فيديو آخر من ميلاد النجم العراقي كاظم الساهر ويعود للعام 2015 أثناء تحكيمه في برنامج "The Voice kids"  "ذا فويس كيدز" حيث فاجأته حفيدته سنا وزارته في موقع التصوير.

وظهرت الفرحة واضحة في عيون قيصر الغناء العربي الذي حمل حفيدته وأخذ يقبلها في بالتزامن مع تواجد نانسي عجرم وتامر حسني في نفس الوقت واللذان قدما له التهنئة.