فيديو معجبة تفقد وعيها وتسقط أرضًا داخل غرفة إليسا

عرض برنامج "E T بالعربي" فيديو قصير من داخل غرفة المطربة اليسا أثناء مشاركتها فى برنامج "ستارز أون بود"، حيث نجح جمهورها في الوصول إلى غرفتها لالتقاط الصور التذكارية معها إلا أنها رفضت لعدم استعداداها لذلك، فيما لاحظت إليسا وجود فتاة منهارة من البكاء  لرغبتها فى مقابلتها وهو ما جعلها تسمح لها بالدخول.

فتاة تنهار من البكاء داخل غرفة اليسا وتفقد وعيها

وفور دخول الفتاة غرفة المطربة إليسا انهارت من البكاء بسبب حبها الشديد لإليسا وسقطت أرضا بعد فقدان وعيها، حيث أنها لم تتوقع أنها سوف ترى المطربة إليسا وجها لوجه، وهو ما جعل إليسا تحاول إسعافها وتطلب منها الصمود فى مقابل إلتقاط الصور التذكارية معها وبالفعل بدأت الفتاة فى إستعادة وعيها وقامت بالتقاط الصور التذكارية مع إليسا داخل غرفتها.

إليسا تتفرغ لـ"The Vocie"

ومن ناحية أخرى تتفرغ المطربة إليسا خلال هذه الفترة لتصوير حلقات برنامجها الجديد"The Vocie" والتي انضمت إلى لجنة تحكيمه مؤخرا بجانب كل من المطربة أحلام ومحمد حماقي مع بقاء المطرب عاصي الحلاني ومن المنتظر ان يبدأ عرض البرنامج مطلع شهر ديسمبر المقبل.

مشاركة إليسا فى "ستارز أون بود"

وكانت المطربة إليسا قد اشتركت فى رحلة برنامج "ستارز أون بود" لهذا العام  ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين، وقامت بإحياء حفل ضخم قدمت من خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني القديمة والجديدة التى تفاعل معها الجمهور.